تعليمية

بالصور : تقنية بيشة تنهي استقبال المتدربين الجدد للفصل التدريبي الثاني . وتكرّم المتدرب الأكلبي لحصوله على جائزة التفوق العلمي

بيشة – واصل – ناصرالحكيم :
قامت الكلية التقنية بمحافظة بيشة باستقبال المتدربين الجدد يوم امس الاربعاء ٢٣ / ٤ / ١٤٣٩هـ، ممثلة بوكالة خدمات المتدربين بتنظيم برنامج تهيئة واستقبال المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1438-1439 .

ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لوكيل خدمات المتدربين الأستاذ محمد القرني موضحا دور الوكالة في خدمة المتدربين , ومشيرا الى العديد من الخدمات الهامة التي يتمتع بها المتدربين المنتسبين للكلية طيلة فترة تدريبهم والاستفادة منها , وأهمية الوعي الكامل بأنظمة ولوائح المعهد وحثهم على التواصل المباشر بوحدة التوجيه والارشاد بشكل مستمر طيلة فترة تدربهم بالكلية .

تلى ذلك كلمة ترحيبية من عميد الكلية الأستاذ عبدالرحمن بن علي آل عليط رحب فيها بالمتدربين الجدد ، مبيناً أن الكلية قبلت جميع من تقدّم على بوابة القبول الموحّد ممن تنطبق عليهم الشروط وذلك ضمن خطّة الكلية في زيادة نسبة القبول ورفع الطاقة الاستيعابية للكلية داعيا الجميع على الاجتهاد والاستغلال الأمثل لتجهيزات وإمكانيات الكلية .

في نهاية اللقاء كرّم عميد الكلية المتدرب مسفر الأكلبي أحد متدربي الكلية في تخصص “المحركات والمركبات” لحصوله على جائزة التفوّق العلمي وسلّمه شهادة الشُكر والمكافأة الماليّة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهدية رمزية من الكلية .

الجدير بالذكر أنه تم توزيع دليل المتدرب به أنظمة ولوائح الكلية من خلال مشرف وحدة التوجيه والارشاد الاستاذ ماهر العصماني بعد ذلك أقام المتدربين جولة تعريفية داخل الأقسام والورش التدريبية برفقة رؤساء الأقسام وممثلي الاقسام التدريبية .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق