متنوعة

بلدي العيساوية يعقد جلسته الحادية والثلاثون العادية بالجوف

الجوف – واصل – لافي محمد الشويهر:

عقد مساء أمس الأحد 20/4/1439 المجلس البلدي لبلدية العيساوية جلسته الحادية والثلاثون العادية في مقر المجلس بالعيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان أبو أذينه الشراري.

حيث رفع في مستهل الجلسة باسمه واسم اعضاء المجلس البلدي لبلدية العيساوية شكره وتقديرة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على المكرمة الملكية الغالية وحرصه يحفظه الله على راحة ابنائه المواطنين.

بعد ذلك قدم رئيس المجلس البلدي لبلدي العيساوية أ. خالد ابوأذينه شكره وتقديرة لأعضاء المجلس على ثقتهم في ترشيحه لرئاسة المجلس البلدي لبلدية العيساوية لفترة الثانية من دورة المجلس الثالثة.

كما قدم شكر وتقدير المجلس لرئيس المجلس البلدي في فترته الأولى أ. محمد مسلم الدوكة الشراري وماقام به من جهد وانجازات في فترته الاولى.

كما قدم شكر المجلس لنائب رئيس المجلس أ. مفلح بن سالم السنيد الشراري خلال نيابته للفترة الأولى كما هنئة على ترشيحة لنيابة المجلس في فترتة الثانية.

ثم قدم شكر المجلس البلدي لبلدية العيساوية للدكتور رياض بن موسى العشيشان الشراري خلال فترة عضويته في المجلس للفترة السابقة وماقدمه من أراء واقتراحات سديدة خلال تلك الفترة.

بعد ذلك تم مناقشة جدول أعمال الجلسة التي تضمن التقرير السنوي للعام 1438/1439 .

حيث قدم أمين المجلس أ. صالح بن سحيمان الشهيلا الشراري شرح مفصلا عن التقرير السنوي.
ثم تم مناقشة ماستجد من أعمال واتخذت بشأنها القرارات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى