المحلية

مسؤولين ورجال أعمال وشيوخ القبائل يشاركون شباب محافظة الخرمة إنجازاتهم

الخرمة ــ واصل ــ نايف ابن جليدان:

تفاعل أهالي محافظة الخرمة مع ما تحقق من إنجازات لفريق الخرمة التطوعي منذ تأسيسه على مدى ثلاث سنوات من بدايته لإعلان مبادرات مجتمعيه لخدمة المحافظة والمجتمع .

وذكر مؤسس وقائد الفريق لـ “واصل ” إنه تم إصدار أول تقرير لإنجازات فريق الخرمة التطوعي 2015م – 2017م ، ويحكي في مقدمة الكتيب عن رؤية الفريق ، ورسالته ، وأهدافه ، والثمار المرجوه من الفريق ، وذلك لتحقيق رؤية المملكة 2030 في زيادة عدد المطوعين إلى مليون متطوع .

وذكر أيضاً : يتقدمون أعضاء فريق الخرمة التطوعي بالشكر الجزيل لرجل الأعمال / فهد بن فلحان بن مقعد ( مدير عام مؤسسة أول النائفات للمقاولات ) على رعايته الرسمية للكتيب ، ومشاركته جميع أعمال الشباب في المحافظة التي كان لها بالغ الأثر في نفوس المتطوعين وتشجيعاً على مزيداً من العطاء والبذل بما يخدم الشباب والمجتمع كافة ، سائلين المولى عزوجل أن تكون في ميزان حسناته .

ونتقدم بالشكر إلى محافظ محافظة الخرمة الاستاذ / مطلق بن عبدالرحمن السبيعي على تذليل كافة الصعاب التي تواجه شباب المحافظة في جميع أعمالهم وجميع المسؤولين ، وشيوخ القبائل ، ورجال الأعمال في محافظة الخرمة ، وكذلك جمعية البر الخيرية بمحافظة الخرمة للوقوف مع الشباب المتطوعين وتلبية جميع أحتياجاتهم في تنفيذ مبادراتهم.

يذكر أن فريق الخرمة التطوعي تم تكريمه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير /مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة جده ، وذلك أثناء مشاركة الفريق في معرض الفرق التطوعية بمنطقة مكة المكرمة .
وفي الختام نسأل الله أن نكون عند تطلعات الجميع بعد توفيق الله تعالى ، وبما يخدم ديننا ثم وطننا ومليكنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى