الرئيسية / اهم الاخبار / عاجل : القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم 

عاجل : القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم 

متابعات – واصل:

 ذكر مصدر ان 11 أميراً قاموا بالتجمهر في قصر الحكم مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء.

وبحسب صحيفة “سبق” قالت المصادر أن الامراء طالبوا بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم، وأنه بعد إبلاغهم بخطأ مطالبتهم ورفضوا مغادرة قصر الحكم.

وعلى إثر ذلك صدر الأمر الكريم “للحرس الملكي” “كتيبة السيف الأجرب” بالتدخل ، وتم القبض عليهم ، يتزعمهم الأمير (س.ع. س) وإيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم .

وبيَّن المصدر أن التوجيهات الكريمة واضحه بكون الجميع سواسية أمام الشرع ، وأن من لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان.

وتعقيبا لذلك أوضح  النائب العام أنه في يوم الخميس ١٧ ربيع الآخر ١٤٣٩هـ تجمهر ١١ أميراً في قصر الحكم مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، كما طالبوا بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.

وقد تم إبلاغهم بخطأ تصرفهم هذا لكنهم رفضوا مغادرة قصر الحكم، فصدر أمر كريم بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

ونؤكد هنا أن التوجيهات الكريمة واضحة بأن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان.

عن سعود العتيبي

mm
رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام للتواصل واتساب : 0550440592

شاهد أيضاً

عاجل : فسخ عقد المعلم المعتدي بالضرب على طالب في أحدى المدارس بتعليم الأحساء

الاحساء – واصل  – سعود العتيبي: إلحاقا للبيان التوضيحي الصادر في يوم الجمعة الموافق 2-5-1439هـ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا