اهم الاخبارصوتك وصل

حراس الأمن بجامعة تبوك لـ”واصل” من المسؤول عن تأخر رواتبنا ….وإلى متى ” ؟!

تيماء – واصل – محمد السعيد: 

ابدى حراس الأمن بجامعة تبوك فرع محافظة تيماء تذمرهم بسبب تأخر رواتبهم الشهرية من قبل الشركة المتعهده للجامعة حيث أنهم بالوقت الذي كان ينتظر الجميع مرتباتهم لقضاء حوائجهم اليومية وشراء مستلزمات أسرهم .

تفاجؤوا بعدم صرف مرتباتهم إلى أجل غير معلوم والاغلب منهم لديه عائلة وأطفال ينتظرون تلبية إحتياجاتهم ومطالبهم المعيشية ، ناهيك عن المستلزمات الضرورية للعائلة ، والجميع يدرك أن قسوة الظروف المعيشية هي التي دفعتهم لمثل هذه الأعمال الشاقة التي لا مجال فيها للراحة .

وربما البعض منهم يحمل الشهادة الجامعية وتنازلوا عنها لضروفهم القاسيه التي اجبرتهم على ذلك ، ولكن في المقابل يسعون لضمان حقوقهم المالية والمعنوية مثل الاجازات والحوافز والترقيات وخلافه كبقية الموظفين .

وبدورها صحيفة “واصل” تسطر وتحتضن معاناتهم ، وتنتظر معهم رؤية الأمل والفرحة تشرق ابتهاجاً بحل مشكلتهم من المسؤولين والنظر بها لتعديل وتصحيح أوضاعهم الوظيفية خاصة أنهم يشغلون اماكن أمنية .

ويجب تهيئة بيئة العمل المناسبة لتشجيعهم على العطاء اسوة بزملائهم مما يحقق لهم الأمن والاستقرار الوظيفي فهم بحاجه ماسة لتصحيح أوضاعهم الوظيفية ليستقروا وظيفياً كسائر الموظفيين .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق