متنوعة

وضحى ” إرادة عظيمة .. تستفرد بالجمال

 الخبر  – واصل  –  موضي السديري :

 وضحى قايد الموجري ذات العشرين ربيعاً هي باختصار” إرادة عظيمة .. تستفرد بالجمال ” طالبة من منتسبات ” معهد الأمل للطالبات الصم بالدمام ” بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ومن ” أصحاب الإرادة والهمم العظيمة ” وموهوبة بالفن التشكيلي.

تقول عنها الداعمة لموهبتها في مسيرتها مديرة إدارة التربية الخاصة سابقاً بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية وقائدة الابتدائية 62 ريم الغامدي، تم التعرف على الموهوبة من خلال التواصل مع مديرة معهد الأمل للطالبات الصم بالدمام هدى الشايجي ، ومعلمة الفنية حنان القحطاني، ودرست حالتها وتم التأكد من موهبتها. بعدها تم الدعم الكامل للطالبة عن طريق الحاقها بعدة برامج تدريبة وتم التعاون مع إدارة المعهد لتمكين الموهوبة من خلال اشراكها في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة وتم إشراكها في جائزة الشيخ محمد بن سلطان ( إبداع فني ) وتم إقامة معرض خاص للطالبة يوم الأربعاء الموافق 2- 4- 1439هـ في معهد الأمل بالدمام دعماً وتشجيعاً.

وأضافت الغامدي، إننا في طور التجهيز لإقامه معرض خاص للطالبة في “معرض الفنون التشكيلية” مع عدد من ” أصحاب الإرادة والهمم العظيمة بالمملكة ” وأطمح أن أرى ابنتي “وضحى” فنانة تشكيلية عالمية ومدربة في مجال الفن التشكيلي.

وقدمت الغامدي التقدير العالي لكل من دعم مسيرة الموهوبة وضحى ممثلةً في أسرة الطالبة، والمدربات شعاع الدوسري وعليا، ولقائدة معهد الأمل للصم بالدمام هدى الشايجي، ومعلمة الفنية حنان القحطاني، وجميع منسوبات معهد الأمل للطالبات الصم والشكر الأكبر للداعم بعلمه وفكره وتحفيزه عميد كلية التربية بجامعة الملك فيصل الدكتور سميحان الرشيدي.

” الفنانة الموهوبة وضحى ” أكدت وغيرها من النماذج الرائدة لـ” أصحاب الإرادة والهمم العظيمة ” في هذا الوطن .. إن الإعاقة هي إعاقة الإرادة. فأنتم أيها العظماء من يصنع مستقبل وطنكم.

وعلى ريـادة لقاء الحوار.. وبإصرار منا على أخذ رأي الموهوبة وضحى رغم استحالة التواصل بعثت لنا بـ طموحها المستقبلي ” بأن تكون فنانة تشكيلية ” وبتوقيعها . كذلك بريادة إحساس الأم الرفيع من قبل الدعمة لمسيرتها مديرة إدارة التربية الخاصة سابقاً بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية وقائدة الابتدائية 62 ريم الغامدي، والتي تناديها طول الحوار بـ ابنتي ! يوصلك عمق وتفرد الإحساس قبل نطق كلمة .. ابنتي !

هُنـآ فقط للموهوبة والداعمة .. نصمت أمام الرقي والجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى