مجتمع واصلمجتمع واصل

رجل الأعمال “حمود الزهراني” إلى رحمة الله

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

تلقى أهالي قرى رباع زهران في منطقة الباحة خبر وفاة رجل الأعمال المعروف حمود بن أحمد الزهراني ببالغ الأسى والألم، أمس الأربعاء الخامس والعشرين من ربيع الأول للعام 1439 للهجرة . اذ عاش الفقيد بين أهله وابناء قبيلته رجلٌ كريم يثّمن حاجة المستغيث ويبادر مبادرات الرجل الإنسان لأهله وعشيرته .

العشرات من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنعي أبن قرية رباع البار المغفور له بإذن الله حمود بن أحمد الحسني الزهراني الذي قضى حياته في كفاح واصرار على النجاح ليصنع بإقتدار مكانة تليق بالمكافحين واصحاب الجهد والبذل .


كان حمود مثال في المبادرات الإجتماعية والأهلية وسعى في الكثير من المصالح الحكومية التي تعود بالنفع إلى أهله في محافظة بني حسن على وجه العموم وقرى رباع على وجه الخصوص، دعم العديد من البرامج الإجتماعي ومنها إعادة الألفة بين الأهالي في الأعياد والمناسبات الوطنية والخاصة، لم يدخر جهداً في دعم المشاريع الصغيرة لصالح الشباب المكافحين، وسعى الى محاولات وافرة في الاخذ بأيدي المسؤولين الى افتتاح وتنمية بداية إنشاء محافظة مستقلة لقبيلة بني حسن وماجاورها من القرى والمراكز .


رحل رجل العموم وترك خلفه اثراً جميل يتناقله كل من عرف مبادراته السرية والجهرية التي انعكست على مناشط وجهات استعانت بذلك على تحقيق حياة مدنية جليلة، سوف يتذكر أهالي قرى رباع عرفان الرجل البار حمود بن أحمد الحسني ، رحم الله ابا عادل .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق