الرئيسية / المحلية / مواطن يوثق مقطع فيديو ” لغلاء الأسعار في أسواق تجارية مشهورة بمحافظة الطائف “

مواطن يوثق مقطع فيديو ” لغلاء الأسعار في أسواق تجارية مشهورة بمحافظة الطائف “

الطائف – واصل – عبدالله الحارثي:

وثق مواطن بمحافظة الطائف مقطع فيديو تحتفظ صحيفتكم بالفيديو والذي يوضح فيه وجود زيادة غير مبررة في الأسعار للمواد الغذائية في أسواق تجارية مشهورة لبيع المواد الغذائية .
حيث أكد في المقطع أن هناك تفاوت الأسعار في قيمة الحلاوة الطحينية من نوع “طعمة” حيث تبلغ قيمتها في سوبرماركت مشهور بقيمة 23 ريال وفي سوبرماركت آخر تباع ب15 ريال ، موجهاً رسالة لوزارة التجارة بمتابعة بعض المحلات التجارية ، وتوضيح القيمة لكل ما يتمعرضه من مواد الغذائية حتى لا يكون هناك ظلم للمستهلك .
الجدير بالذكر أن صحيفتكم ” واصل” أخذت آراء الشارع العام من خلال الاتصال ، وتبين أن هناك تفاوت في القيمة في أكثر من سلعة .

حيث تحدث محمد الحارثي أن ما تم عرضه بالفيديو صحيح وقد وقفت على الكثير والكثير من السلع ، وعند سؤال الكاشير أخبرني بأن قيمة الإيجار للمحل تضاف  على قيمة المواد الاستهلاكية ؛ وتعجب من عدم تجاوب خدمة العملاء بوزارة التحارة على رقم البلاغات الذي تم وضعه لخدمة المستهلك وإنقاذه من جشع التجار .

وهذاالمواطن سعيد الزهراني يتساءل عن الاختلاف في قيم الكثير من السلع والتفاوت الكبير بينهما ؛ وأكد على أن هناك غش وزيادة غير مبررة وناشد وزارة التجارة بالأخذ على أيديهم ومحاسبتهم.

وعبر “واصل ” نهيب بالمسؤولين في وزارة التجارة بمتابعة بعض المحلات التجارية وفرض نظام عليهم ومحاسبة كل من يخالف  .

عن المدير العام

mm

شاهد أيضاً

برعاية محافظ الجبيل ٤٠ يتيماً يختتمون المخيم العلمي الأول في العلوم والفضاء والإعلام

الجبيل ــ واصل ــ علي المولد :  اختتم بمحافظة الجبيل المخيم العلمي الأول لأيتام المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا