المحلية

بالصور:تحفيظ الطوال ينظم مسابقة” الأصوات الندية” لطلابه

جازان – واصل  محمد الضويان:

نظم مكتب إشراف حلقات التحفيظ بمحافظة الطوال مسابقة ” الأصوات الندية” في مقر المكتب والتي تهدف لاكتشاف الأصوات الندية والمواهب الفذة في قراءة وتلاوة القرآن الكريم. والتي بدأت باختيار معلمي القرآن الكريم للأصوات المتميزة بحلقات المكتب بالمحافظة، ثم التصفية النهائية بين الطلاب والتي أقيمت مساء البارحة بحضور لجنة التحكيم الأستاذ أحمد يحي عواف والأستاذ عبده عبدالله صراء ومدير مكتب حلقات التحفيظ بمحافظة الطوال الأستاذ حسين يحي عواف .

وقد بدأت اللجنة بالاستماع الي تلاوة الطلاب وتقيمهم مشيدة بالأداء الرائع للطلبة في تلاوتهم وحسن أصواتهم وحرصهم على التعلق بكتاب الله وتلاوته وتدبر معانية .

من جانبه أوضح مدير مكتب حلقات التحفيظ بمحافظة الطوال الأستاذ حسين يحي عواف أن هذه المسابقة تأتي ضمن أنشطة وبرامج المكتب وحسب خطته السنوية لهذا العام 1439هـ  . وأن هذه المسابقة تأتي في إطار الاهتمام بالمواهب، وأصحاب الأصوات الجميلة في تلاوة القرآن الكريم، داعياً إلى إعطاء المتسابق الدروس في مقامات قراءة القرآن الكريم ، مؤكد على أن أهداف المسابقة ، تتمثل في توجيه وحث الشباب على الاهتمام بالقرآن الكريم، والمساهمة في إنشاء جيل قرآني يخدم أمته ودينه. حيث شارك 24 حافظا لكتاب الله في هذه المسابقة وفاز بالمركز الأول طارق يحي مشهور والمركز الثاني يحي علي رازم والمركز الثالث تركي علي عكور وتم تقديم الجوائز للفائزين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى