رياضي

مدير تعليم الأفلاج يرعى المباراة النهائية بين أحد والقادسية

الأفلاج – واصل – سعود العتيبي : 

رعى مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد المباراة النهاية التي جمعت فريق متوسطة أحد بنظيره فريق متوسطة القادسية مساء أمس الثلاثاء بملعب نادي الحي بليلى .

وشهدت المباراة النهائية التي رعاها مدير التعليم وحضرها رئيس قسم النشاط بإدارة الأستاذ ناصر الذيبان تنافساً قويا بين اللاعبين وحضوراً جماهيرياً مميزا انتهت بفوز فريق متوسطة القادسية بنتيجة 4/2 توج الزايد الفريق الفائز كما تم تكريم حكام الدوري حيث حصل على كأس اللاعب المثالي في الدوري الطالب نواف الزير وحصل الطالب محمد الكبرا على أفضل لاعب .
من جهته ثمّن رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ ناصر الذيبان لسعادة مدير التعليم رعاية المباراة النهائية ولرجال الأمن على تواجدهم ومتابعتهم ، مؤكداً بأن هذا الدوري اسهم في بث روح المنافسة الشريفة في نفوس الطلاب، والتحلي بالروح الرياضية العالية ومتابعة المواهب الطلابية من خلال البطولات المدرسية مثمناً في الوقت نفسه لمنظمي البطولة من مشرفين ومعلمين ولمدرسة الحي بليلى على حسن الترتيب واستضافة المباراة الختامية لهذه البطولة .

يذكر أن البطولة التي نظمها النشاط الطلابي ” القسم الرياضي” لمدارس المرحلة المتوسطة شهدت تنافس كبير منذ انطلاقتها وحظيت بمتابعة من المشرف الرياضي عبدالله الهويدي واشراف من رئيس قسم التربية البدنية الأستاذ الحميدي القباني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى