اهم الاخبارصوتك وصل

بعيون دامعة وقلب حزين “مريم المطيري ابنة الـ ٧ سنوات تناشد ولي العهد ” أخواني يحتاجون للعلاج خارج المملكة تكفى ساعدنا “

 القصيم – واصل – عبدالله الحارثي:-

مريم المطيري تعيش في منزل يحتوي اربعة من اخوانها معاقين واخت معاقة وقد عجز الأطباء عن علاجهم  والحزن ملأ فؤادها الصغير على اخوانها .

وفي لقاء  مع الفتاة الصغيرة مريم ابنة السبعة أعوام وهي تنظر إلى إخوانها ماجد البالغ من العمر 26 سنة وسليم 24 سنة وعبدالرحمن 22 سنة وسارة 19 سنة وفي عينيها حزن لا تحمله الجبال الرواسي كيف وهم سندها ونبض قلبها ، وعند سؤالها عن نظرتها الحزينة أجابت ” كيف لا أحزن واخوتي كما ترون لا يستطيعون المشي على أقدامهم ؛ كيف لا أحزن ؛ وجميعنا عاجزين حتى الأطباء من علاجهم.

ذكرناها بالله وقلنا لها أن هذا مكتوب فلا اعتراض على قضاءه سبحانه ، سكتت لحظات ثم أخرجت زفرات وبدأت دموعها تتساقط على خديها ؛ ونظرت إلينا وهي تشير إلى السماء ولسان حالها ” مالنا إلا الله هو القادر على كل شيء ولن يضيعنا  ” .

سألناها ما امنيتك في الحياة ؟! نظرت إلى إخوانها وهي تشير بيدها وتقول ” أتمنى أن أرى إخواني بصحة وعافية ويمشون على أقدامهم؛ ياليت لي أيادي وارجل زائدة فاعطيها لهم ولو غادرت الحياة .

قلنا لها بإذن الله بتشوفينهم يمشون واجعلي أملك بالله تعالى وبإذن الله نوصل رسالتك وطلبك ؛ لكن من تناشدين لعلاجهم ونقلهم خارج المملكة .

أخرجت من حقيبتها صورة لصاحب القلب الطيب والكريم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وهي تشير إلى صورته وتقول ” أناشد الأمير الحبيب بنقل إخواني وأختي لمستشفى خارج المملكة ليعودوا إلى البيت يسيرون على أقدامهم؛ فلقد تعبوا كثيرا وعانوا من مشاكل واختلال في وظائف المخ وانا املي في الله ثم في الأمير محمد يعطي أمر بعلاجهم.

وعبر واصل تناشد الطفلة مريم المطيري الأمير محمد بن سلمان لنقل إخوانها لمستشفيات خارج المملكة ، ومتابعة حالتهم .

وكذلك متابعة حالة أحمد ابن الثمان سنين ، والذي بدأ عليه علامات تؤكد ، أنه قد يصبح مثل إخوانه المعاقين والذين كانوا في بداية حياتهم يتمتعون بصحة جيدة ؛ ولكن من عمر 9 سنوات إلى عمر 12 سنة بدأ المرض يدب إلى أجسادهم الجميلة ؛ وما أن وصلت أعمارهم 12 سنة إلا وأصبحوا معاقين ؛ كما هو موضح بمقطع الفيديو.

ومن واجب الإنسان تجاه اخوه الإنسان ، وكما عودتكم صحيفتكم نرفع لكم معاناة أسرة أصبحت الإعاقة سمه لهم وأملنا أن نراهم في قادم الأيام يسيرون على أقدامهم بإذن الله تعالى .

وللتواصل والاستفسار عن الحالة وملاحظتها عن قٌرب الاتصال على الرقم التالي : المدير العام لصحيفة واصل الإلكترونية الأستاذ عبدالله الحارثي 0558855185

والاستاذ : عبدالعزيز المطيري اخو مريم على الرقم 0537068889 .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق