الرئيسية / تعليمية / مدير تعليم الطائف يكرم طالباموهوباً تجاوز أقرنائه بعامين …عبر نظام التسريع

مدير تعليم الطائف يكرم طالباموهوباً تجاوز أقرنائه بعامين …عبر نظام التسريع

الطائف  – واصل  – عبدالله العازمي:

نجح طالب موهوب من الطائف في اجتياز نظام السريع للطلاب المتفوقين مرتين متتاليتن بعد اجتيازه الشروط اللازمة لنظام التسريع ومنها اجتياز مقياس موهبة والمقابلة الشخصية والاختبار التحصيلي المعد للتسريع وغيرها من الشروط .
حيث كان الطالب الموهوب ريان فهد المالكي والذي يدرس بمدرسة الاندلس  بالطائف تمكن من تحقيق فرصة التسريع من الصف الرابع الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي ، كما تمكن هذا العام من تحقيق فرصة التسريع من الصف الاول متوسط الى الصف الثالث متوسط ، وبهذا يكون قج تجاوز أقرنائه بعاميين دراسيين . فيما تم تكريمه من قبل المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي وبحضور مساعده للشؤون التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي ومدير ادارة الموهوبين بندر الحارثي ومدير مكتب التعليم الاهلي والاجنبي محمد البقمي وولي امر الطالب وقائد المدرسة وعدد من المشرفين التربويين . وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي على أهمية دور الاسرة تجاه ابنائها وتهيئيتها للبيئة والمناخ التربوي الاسري المناسب لتحقيق التميز والابداع .
وقال ان ما تحقق انما هو نتاج الرعاية الاسرية والمجتمعية والتعليمية لتحقيق التميز مقدما التهنئة للطالب وأسرته ومدرسته وكذلك للتعليم الطائف بشكل عام . كما ثمن جهود ادارة الموهوبين في الرعاية والمتابعة المستمرة للطلبة الموهوبين . وتسلم الطالب المالكي الهدايا التقديرية من المدير العام ، كما قدم معهد الخوارزمي مبادرة تكريمية للطالب ومنحه دورات تدريبية مجانية في الحاسب الالي واللغة الإنجليزية لمدة 3 أشهر.

عن سعود العتيبي

mm
رئيس مجلس الإدارة

شاهد أيضاً

شراكة مجتمعية مع مجمع طبي لتقديم أفضل الخدمات والخصومات لمنسوبي تعليم الطائف

الطائف – واصل – عبدالله العازمي: أبرمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اتفاقية شراكة ورعاية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا