المحلية

الراجحي النوعية تدعم مشروع تفريج الكرب التابع لجمعية البر بالقنفذة

القنفذة – واصل  – سعود العتيبي:

شهدت جمعية البر الخيرية بمحافظة القنفذة مساء أمس الأربعاء , مراسم توقيـع اتفاقية شراكة بينها وبين أوقاف الشيخ محمد عبدالعزيز الراجحي النوعية, وذلك لتمويل مشروع تفريج الكرب لهذا العام الهجري.

شهدت الاتفاقية حضور نائب مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد الزبيدي, و أمين عام الجمعية الأستاذ أحمد الخميسي, وبعض من أعضاء مجلس الإدارة, ومثّل أوقاف الراجحي الشيخ عبدالعزيز العنزي, مديرالوقف, وبحضور مدير العمل الخيري بالوقف الأستاذ خالد الشملاني, ومدير العلاقات العامة بالوقف الأستاذ إبراهيم الحسيني.

بعد الانتهاء من توقيع الاتفاقية قام الوفد الزائر بجولة على مشروع محطة تحلية المياه بمركز الحليفة, يعدّ هذا المشروع إحدى المشاريع الممولة من الوقف, حيث اطلع على سير العمل فيه والمراحل التي أنجزت منه, ويخدم هذا المشروع لأكثر من “2200” فرد من أهالي المركز والقرى المجاورة لها, من حيث توصيل المياه لهم.

وثمّن رئيس مجلس إدارة الجمعية الدور الكبير الذي تقوم به أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية في المساهمة بدعم أعمال ومشاريع الجمعيات الخيرية والنهوض بالعمل الخيري في المحافظة.

من جهته بيّن المتحدث الإعلامي بالجمعية فيصل الرفيدي: إن الجمعية تسعى من مشروع “تفريج الكرب” تعزيز التكاتف الإجتماعي, وتفريج الكربة عن طريق الإغاثة العاجلة، والمساهمة في التخفيف من معاناة الأسر المستفيدة من خدماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى