الرئيسية / المحلية / شرطة الرياض توضح ” تفاصيل جديدة في فيديو محاولة اغتصاب العاملة المنزلية “

شرطة الرياض توضح ” تفاصيل جديدة في فيديو محاولة اغتصاب العاملة المنزلية “

الرياض  – واصل – سعود العتيبي :

كشفت العاملة المنزلية التي ظهرت في مقطع فيديو ويحاول رجل اغتصابها والتحرش بها داخل أحد المنازل عن هويتها ومكان الواقعة، لافتةً إلى أنها من الجنسية الفلبينية وتعمل لدى أسرة عربية بالعاصمة الرياض.

وأظهر فيديو جديد نشرته العاملة التي تدعى “لي لي” عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، وهي تنخرط في البكاء داخل غرفة أغلقتها على نفسها من الداخل، فيما تطالبها امرأة “تتحدث العربية” بفتح الباب والخروج من الغرفة، لكن العاملة ترفض تلك النداءات وتواصل البكاء مستنجدة بمتابعيها لإنقاذها.

ونشر حساب فلبيني مختص بالعمالة الفلبينية صورة للعاملة “لي لي” في مكتب الاستقدام فيما يبدو أنه بعد التوصل إليها.

وكان مقطع فیديو متداول قد أثار ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أظھر عاملة تتعرض لمحاولة اغتصاب وتحرش على يد شخص داخل أحد المنازل.

هذاوصرحت شرطة منطقة الرياض أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن إقدام أحدهم على التحرش بسيدة ومحاولة الاعتداء عليها , حيث اتضح لاحقاً انها تعمل لدى أقارب المتهم بمهنة عاملة منزلية .

وبالنظر إلى بشاعة الجرم ، وما سببته تلك المقاطع من إثارة للرأي واستياء عام فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة كافة الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة والعمل على سرعة ضبط مرتكبها .

وبتوفيق من الله و فضله رغم شُح المعلومات وندرتها وعدم ورود أي بلاغ لدى مراكز الشرط لهذه الواقعة , فقد أسفرت الجهود المتواصلة من تحديد هوية المتهم , وبضبطه ( مصري في العقد الثالث من العمر ) وسماع أقواله أقر بما نسب إليه .

جرى إيقافه لدى مركز الشرطة المختص وإشعار فرع النيابة ألعامه بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية 

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك  لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره ؛ والله الهادي إلى سواء السبيل .

عن سعود العتيبي

mm
رئيس مجلس الإدارة

شاهد أيضاً

غارات لمقاتلات التحالف العربي تدمر مخزن أسلحة تابع لميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الجوف اليمنية

 واس – واصل : دمرت غارات لمقاتلات التحالف العربي مخزن أسلحة تابع لميليشيا الحوثي الانقلابية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا