المحلية

تحت رعاية اللواء الشمراني مدني تبوك تحتفل باليوم العالمي للتطوع

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

تحت رعايه سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء فاضل بن مسفر الشمراني احتفلت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك صباح يوم هذا الثلاثاء الموافق ١٧-٣-١٤٣٩ باليوم العالمي للتطوع تحت شعار ( المتطوعون أول المستجيبين هنا وفي كل مكان ) وذلك بمشاركة عدد من ممثلي الجهات الرسميه والاهليه وعدد من المهتمين في مجال التطوع ، وذلك لإبراز جهود التطوع في أعمال الدفاع المدني .

حيث بدأ الحفل بآيات القرآن الكريم ، ومن ثم القى النقيب عبدالعزيز الشمري نيابه عن زملائه كلمة مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك حيث شكر جميع الفرق التطوعيه افراد وجماعات والحديث عن أهمية العمل التطوعي لما يكون له الاثر الكبير في بناء المجتمع ورقيه وثمن مشاركتهم في جميع الاعمال وكان آخرها مشاركة عدد من متطوعي تبوك مع الدفاع المدني في حج العام الماض 1438 . 

كما كان للمتطوعين كلمة ألقاها نيابة عنهم المتطوع فايد عتيق الفاضلي والذي من خلالها قدم شكره وتقديره للدفاع المدني بما تقوم به من جهود في هذا المجال.

وفي ختام الحفل قام اللواء فاضل الشمراني بتكريم المشاركين وتوزيع الدروع التذكارية للجهات الحكومية المشاركة وشهادات الشكر على الفرق والافراد التطوعيه الذين كانت جهودهم واضحه في أعمال الدفاع المدني والتقاط الصور الجماعيه بهذه المناسبة.

وبعد الحفل تم عقد ورشة عمل مع الفرق التطوعية لمناقشة بعض الاعمال والمهام في مجال التطوع في اعمال الدفاع المدني بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى