محطات

مصر : عامل يشوه زوجته ويحرق «موضع عفتها» بالمكواة بالدقهلية

وكالات – واصل:

حرق عامل بالدقهلية زوجته بمكواة ساخنة أثناء نومها ليلا وانهال عليها طعنا بسكين لشكه في سلوكها وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أشرف الخلاوي، مأمور مركز شرطة نبروه، إخطارا بوصول (هناء ف. م) 29 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى نبروه المركزي، وبها عدد كبير من الإصابات والحروق، واتهمت زوجها بضربها.

انتقل مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال المصابة، اتهمت (علي م. أ) 33 سنة، صاحب سوبر ماركت، بإحداث الإصابات الموجودة بها، وأنه استغل نومها، ووضع المكواة في الكهرباء حتى وصلت لدرجة حرارة مرتفعة، ووضعها على موضع عفتها وعلى رقبتها حتى احترقت واستل سكين، وظل يضربها في وجهها واتهمته بأنه مريض نفسي.

وتمكن الرائد أحمد المهدي، رئيس مباحث المركز من ضبط الزوج والذي علل ضربه للمجني عليها بأنها على علاقة بعدد من الرجال، وأنها أنشأت موقعًا إباحيًا على «اليوتيوب» ونشرت بها فيديوهات إباحية وأنه أراد تأديبها وطلب عمل تحاليل DNA لطفلتيه اللتين أنجبهما منها.

وأكد التقرير الطبي للمجني عليها وجود عدد كبير من الجروح القطعية المتفرقة بالجبهة والوجه من الناحيتين، والأذن اليمني واليسرى والذقن، والساق الأيمن من الخلف، وأسفل البطن والعانة والشفرتين، بأطوال مختلفة من 3 سم إلى 10 سم، وحروق من الدرجة الأولى بالوجه والرقبة من الجهة اليسرى وأسفل البطن وبين الفخذين والساعد الأيمن، وجروح قطعية في أصابع اليدين.

وتحرر عن ذلك الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى