حوادث

مصرع ٣ أشخاص و إصابة آخر في حادث تصادم 3 سيارات بمحافظة قلوه

الباحة – واصل – محمد الضويان:

وقع مساء أمس حادث تصادم بين ثلاث سيارات بمحافظة قلوة مخطط الشغار ، نتج عنه 3حالات وفاة وإصابة وصفت بأنها خطيرة.

هذا وقد صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بالباحة عماد بن منسي الزهراني ، أنه ورد بلاغ للعمليات مساء اليوم الجمعه في تمام الساعة 11:13 مساء عن حادث تصادم 3 سيارات بمحافظة قلوه – مخطط الشغار – قبل مثلث الشعراء – امام محطة الخليج. 
و اوضح الزهراني : تم توجيه ثلاث فرق اسعافية من الهلال الاحمر حسب البلاغ الوارد للعمليات بأنه يوجد تعدد اصابات بالموقع ، وعند وصول اول فرقة للموقع قامت بعملية الفرز للحالات المتواجده بالموقع ومباشرتها حتى وصول فرق الدعم المتجه للموقع.
وبين الزهراني انه يوجود اربع حالات احدها كانت اصابه خطيره وتم التعامل معها من قبل الفرقة الاسعافيه وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى قلوه العام ، وثلات حالات متوفاه بالموقع وكانت محتجزة. 

وأفاد بان اربع إصابات نقلت عن طريق مواطنين للمستشفى قبل وصول الفرق ولانعلم عن مدى اصابتها كونها لم تباشر من قبل فرقنا بالموقع.

واختتم الزهراني تصريحه بما يلي:-“أهابت هيئة الهلال الاحمر المواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم الموحد بالخدمه الاسعافيه (997) عند حدوث أي طارئ لا قدر الله و عدم تحريك المصابين في الحوادث المرورية حتى وصول الفرق الإسعافية.:
كما تمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ ، و عدم التجمهر عند الحوادث حتى يتسنى للمسعفين تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى