متنوعة

توقع “الرابطة السعودية للتخصصات” مع فرق وجمعيات تطوعية لتكملة مسيرة النجاح والابداع

الطائف – واصل – كريمه خليل :

وقعت اليوم الخميس 19-أكتوبر-2017 الرابطة السعودية للتخصصات توقيع اتفاقين كبيرين يخدم المجال التطوعي على مستوى المملكه من مراجع ومعلومات مهمة تفيد الطلاب خاصة والمجتمع عامة والتي تهدف الى تطوير سبل التعليم والتدريب المهني وايصال المعلومه بطرق سهلة ومختلفة تفيد شتى أنواع الفيات العمرية ومراحل العمل الميداني.

وقد صرحت رئيسة اللجنه اﻹعلامية أ.كريمه خليل عن الاتفاقيات التي عقدتها الرابطه السعودية في كلمتها:
” تتشرف الرابطة السعودية للتخصصات بعقد اتفافية على مستوى المملكة في المجال التطوعي مع الفريق التطوعي الجسر على ان تكون “الرابطه السعودية للتخصصات” الراعي الرسمي الوحيد للملتقى اﻷول من نوعه في المملكة العربيه السعوديه “ملتقى تيد ميد” بجامعة الملك عبد العزيز والذي سيقام بتاريخ 30-نوفمبر-2017، سائلين الله التوفيق والنجاح.

كما تم ايضا بتوفيق من الله توقيع اتفاقية عمل مع “الرابطة السعودية للتخصصات” مع “جمعية سفانة” الخيرية الصحية بمنطقة حائل لخدمة وتعزيز التطوع في الشباب والفتيات، سائلين الله كل التوفيق لتقديم ماهو مفيد وجديد للمجتمع بشتى اعماره.

كما تشكر الرابطه ممثلة العلاقات العامة بمنطقة الحائل أ.خلود المشرخي على جهودها المبذولة لخدمة المجتمع ومبادراتها القيمه الملحوظه على ميدان التطوع لرفع اسم “الرابطة السعودية للتخصصات” للقمة، كما أوجه بشكري للرئيس التنفيذي للرابطة السعودية للتخصصات أ.محمد العتيبي ، وللمدير العام أ.أبرار خالد ، على مجهودهم الجبارة فهم اساس نجاح الرابطه السعودية للتخصصات .

واريد ان اوجه بجزيل من التقدير لكل متطوعينا والذي تتراوح اعداهم باﻵلاف في مختلف مدن المملكة على سعيهم للخير لخدمة الناس متمنيم لهم دروب التوفيق بحياتهم.

كما ان الرابطه السعودية على استعداد تام بإعداد وتنفيذ “جميع الفعاليات الصحية وغير الصحية” المختلفة وتنظيمها للمجتمع “تطوعا” عن طريق التواصل معنا على الإيميل الرسمي :
info@saudi-as.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى