الرئيسية / متنوعة / مؤسسة رعاية الفتيات بمكة تنظم برنامج تحت شعار اليوم العالمي للصحة النفسية

مؤسسة رعاية الفتيات بمكة تنظم برنامج تحت شعار اليوم العالمي للصحة النفسية

مكه – واصل – نايف الحارثي: 

فعلت مؤسسة رعاية الفتيات بمكة يوم الخميس الموافق 1439/1/29 اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار ( الصحة النفسية في مجال العمل ) وذلك بإشراف كلاً من اخصائيات القسم النفسي : بنان المطيري ،فاطمة علوي ، وفاء الشريف .

البرنامج الذي استهدف الموظفات وحاكى نفسياتهن في بيئة العمل  تضمن البرنامج عده محاور منها : مفهوم الصحة النفسية في مجال العمل وكيفية بناء علاقة إيجابية مع الزميلات وايضاً توضيح مفهوم جوده الحياة النفسية ودورها في بيئة العمل ومدى تأثيرها على تحسن الموظف وزياده إنتاجه وايضاً مفهوم الاحتراق النفسي المهني وعرض مؤشراتة وأهم الأسباب التي تودي بالموظف الى هذه المرحلة .

بالاضافة الى ابرز الأساليب الوقائية لمساعدة الموظف على تجنب الوصول الى الاحتراق النفسي المهني وأخيرا أبرز الضغوطات التي تواجه الموظف في عمله والاساليب العملية للحد منها وعلاجها.

تخلل ذلك المسابقات الحركية بين الموظفات وذلك لبث روح التفاعل والمرح بينهن تم توزيع الهدايا والورد على اثرها في جو مفعم بالحيوية .

واختتم البرنامج بشكر القائمات على هذا البرنامج سائلين المولى لهن الاجر والثواب على ماقدموه بإشراف كلاً من مشرفة البرامج والانشطة : ندا المدني ومديرة المؤسسة :بدور بنت هزاع الراجحي.

عن نايف الحارثي

mm
المدير الإقليمي للمنطقة الغربية

شاهد أيضاً

منظمة الامم المتحدة والمركز العالمي المصري للسلام وحقوق الإنسان تمنح درجة الدكتوراة الفخرية لعدد من فناني المملكة

القاهرة  – واصل – مطلق سرور: منحت منظمة الأمم المتحدة والمركز العالمي المصري للسلام وحقوق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا