المحلية

بالصور : شرطة الرياض تلقى القبض على حدث سعودي انتشر له مقطع فيديو وهو يقوم بسلب وافد

الرياض – واصل- سعود العتيبي:

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه أحدهم و هو يقوم  في وضح النهار بالاعتداء  على احد الوافدين وسلبه و من ثم ارتكاب الفرار على متن مركبة رفق آخرين الى جهة غير معلومه  .
و بالنظر الى أهمية الحادثة و جرأة الجناة على الأموال و الأنفس المعصومة  فقد قامت الأجهزة الأمنيه ممثلة في ادارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض بتشكيل فريق عمل على قدر عالي من الكفاءة و الخبرة ؛ عمل على وضع الخطط الامنية الكفيلة بالاطاحة بالجناة.
و وفقاً لما تم اتخاذه من تدابير فقد تمكن فريق العمل  في وقت قياسي من ضبط المتهم الذي ظهر في المقطع ( حدث سعودي الجنسيه ) جرى إيداعه دار الملاحظه الاجتماعية ،و بعرضه على المجني عليه استطاع التعرف عليه في الحال ، و بسماع أقواله  أقر  بما نسب اليه و مشاركته لآخران لواقعة السلب (جاري العمل على ضبطهما )
مشيرا إلى أنه جرى إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم نظاما حسب الاختصاص تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.
و شرطة منطقة الرياض اذ تعلن ذلك  لتؤكد حرص وزاره الداخليه على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء ،وأن الجهات الامنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه كائنا من كان المساس بأمن المجتمع وسلامتهواستقراره ؛ والله الهادي الى سواء السبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى