الرئيسية / المحلية / إهمال ممرضة يتسبب في واقعة مأساوية لرضيع بمستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة

إهمال ممرضة يتسبب في واقعة مأساوية لرضيع بمستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة


بيشة ــ واصل ــ حسين الأكلبي:

في واقعة مأساوية بمستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة أصيب رضيع بحروق من الدرجة      الأولى بعد سكب الماء الساخن على جسمه ، وذلك بسبب إهمال ممرضة تعمل داخل المستشفى ،حيث أن الرضيع لقيط.

صحيفة ” واصل ” بدورها تواصلت مع المتحدث الرسمي بالشؤون الصحية  أ / عبدالله سعيد الغامدي ووأضح بأن ما يتم تداوله عن طفل ذوي (الظروف الخاصة) وما تعرض له من حروق ، تعود تفاصيلها : إلى أنه وفي مساء يوم الإثنين الموافق ٢٦ / محرم / ١٤٣٩هـ ، وأثناء الرعاية الروتينية اليومية تعرض طفل منوم في مستشفي الملك عبدالله بقسم تنويم الأطفال من “ذوي الظروف الخاصه” لحروق من “الدرجة الأولى “نتيجة خطأ فردي غير مقصود بماء الإستحمام من قبل الممرضة، وقد بادرت إدارة المستشفى بإحالتها للتحقيق وسوف يتم محاسبتها وفق الأنظمة .

وبالنسبة للطفل فقد تم فوراً عرض الحالة على الأطباء المختصين وجراح التجميل .وأقر الأطباء أن مدة الشفاء أسبوع بمشيئة الله .

صحيفة ” واصل ” بدورها تواصلت مع مدير التنمية الإجتماعية في بيشة كون الطفل من ذوي ( الظروف الخاصة ) وقد أوضح الأستاذ صالح آل خبتي بأنه تم التواصل مع إدارة مستشفى الملك عبدالله لإرسال التقرير عن الحالة وعن ماحدث إلا أنه لم يردهم أي رد إلى الآن .

هذا وقد علمت ” واصل “من مصادر خاصة بأن الطفل لايحظى برعاية تامة حيث ذكر المصدر بأنه مصاب بخلع في إحدى يديه ولم تفصح إدارة المستشفى عن ذلك رغم استفسارنا عن ما ذُكر .

عن سعود العتيبي

mm
رئيس مجلس الإدارة

شاهد أيضاً

مدني ⁧‫تبوك‬⁩ ينقذ شخصاً علق في منطقة جبلية وعرة بمركز بجدّه

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي : اوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب …

تعليق واحد

  1. ياارب يعاقبون اللي تسبب في ضرر هذا الرضيع ،، حسبي الله ونعم الوكيل قطّع قلبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا