متنوعة

مؤوسسة ديلارا تقيم دوره تدريبة عن طرق واساليب الشعر وصبغاته بجده(صور)

image

جده – واصل – نايف الحارثي:

نظرا لتزايد تلوين الشعر بالصبغات والالوان المختلفة، وخصوصا صبغات الشعر التي ازدادت استخدامه في عالم التجميل وفنون تزيين الشعر، 2أقامة مؤوسسة ديلارا دورة تدربية في مدينة جدة للمره الثانية على التوالي.
عن طرق وأساليب تلوين الشعر وصبغات الثلاثية اﻷبعاد التي باتت تجتاح عالم صبغات الشعر وتزيينه، والتي أصبحت علامة فارقة للموضة، وهي عبارة عن إيجاد لون مخالف للون شعرك بتموجات هندسيه ثلاثية الأبعاد من خلال تلوين متدرج للون الصبغة المختارة لشعرك والمناسبة له، لتظهر على شكل مربعات، ومن الضروري الإحتياج الى خبيرة صبغة متمكنة للحصول على شكل رسم هندسي دقيق للصبغة، في حين تحاول بعض النساء التغطية على خيوط الشيب مع تقدمهن في السن، كما نشهد حاليا المزيد من الشباب والمشاهير الذين يلجأون عن قصد الى صبغ الشعر باللون الرمادي تماما، كما انتشرت موضة صبغات الشعر باللون الرمادي المائل إلى الأبيض والمميز بهذا اللون باعتباره مناسبا لجميع الأعمار.

وأكدت مدربة الدورة خلود الجريد ان طريقة تطبيق هذا اللون دقيقة جدا، وللحفاظ على لون جميل، عليك اعتماد أســاليب عناية خاصة، إذ يتطلب هذا اللون الكثير من العناية المنزلية، ويجب استخدام شامبو معين لها، كما يتطلب العديد من الزيارات المتكررة إلى صالون التجميل، إذ أن الجذور تظهر بشكل لافت وواضح بعد فترة قليلة، والأهم من ذلك أن الوصول إلى اللون الرمادي يؤذي الشعر ويؤدي إلى احتراق أطرافه أو ترهل الجذور، وبالتالي لابد من ان يكون عمله على ايدي متخصصين، وأصحاب دراية وتجربة للظهور بالشكل الأفضل وتجنب أي مضاعفات سلبية على الشعر وجذوره.

كما حرصت مديرة مؤسسة ديلارا الاستاذة ميرفت النمري على تقديم هذه الدورة المتخصصه في تلوين الشعر بمدينة جده عن الاسياسيات في احترافية تلوين الشعر ، وتأهيل العاملات في المشاغل النسائية والفتيات في الطرق الحديثه لها .

وفي نهاية الدورة قامت مديرة الموسسة القائمه على الدورة أ/مرفت بتقديم الدروع وشهادات الشكر والهدايات للمدربو لكل الحاضرات.
كما شكرت رعاة الدورة .
الراعي الماسي شركة دار سمائل لاكمي .
الراعي الفضي الإحساس الجميل. 
الراعي الذهبي إحتفالات.
الراعي المشارك مؤسسة الجوهي وعدسات إيمو غاليري .

و الرعاه الإعلامييين صحيفة واصل الالكترونية وصحيفة بروز وسناب جده ودليلك بجده ودليلك في الطائف وعدسة الطائف.

وقد كانت مفاجأة الدوره للمتدربات حصول كل متدربه على سبع شهادت معتمده في نفس المجال من كلاً من البرازيل وأسبانيا وإيطاليا وبريطانيا .

17c8d804-6d6f-4267-ac38-25ca9471e853 29774e4b-df3a-4669-8741-400f47298636 3a6f9b68-467a-409f-ad40-679494212fc3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى