الرئيسية / اهم الاخبار / منسوبات جامعة تبوك يناشدن مديرها ” أبناؤنا ضحية الخادمات وأملنا بفتح حضانة للأطفال “

منسوبات جامعة تبوك يناشدن مديرها ” أبناؤنا ضحية الخادمات وأملنا بفتح حضانة للأطفال “

تبوك – واصل – عبدالله الذيابي – ابراهيم العنزي:

ناشدن منسوبات جامعة تبوك عبر “واصل” مدير الجامعة ” د. عبدالله الذيابي ” حيث يضعن مطالبهن أمامه لإيجاد حل سريع في وضع حضانة خاصة لأطفالهم في الحرم الجامعي والتي أصبحت عائقاً أمام أداء أعمالهن ومسيرتهن العملية .

وقد رصدت  “واصل” معاناة منسوبات الجامعة حيث تقول ” أريج العنزي ” إن فتح حضانة بداخل الجامعة تخدم الجميع وتعطي الأمان لأبنائنا الذين قد يقعون ضحية الخدم والخادمات.

وعبرت “منى البلوي” عن أملها في مدير الجامعة لتحقيق رغبات الجميع من طالبات وموظفات الجامعة بفتح حضانة لأبنائهن والتي تعود على الجامعة بفوائد جمة وتنعش ميزانيتها وتعتبر بادرة تسجل لمدير الجامعة ، وتحقق الأمان الوظيفي .

وفي لقاء أخر مع الطالبة نورة اضافت قائلة :”انا خريجة في السنة الأخيرة ولدي طفلين ، وليس لدي إمكانية لإحضار خادمة ، واجد معاناة في وجود المكان المناسب لوضع أبنائي فيه ، وهذه السنة تحتاج مني لجهد متواصل وكل ذلك يعيقه عدم وجود مكان مناسب لأبنائي ، واناشد مدير الجامعة بفتح حضانة داخل الحرم الجامعي والتي تسجل بادرة طيبة له على مستوى جامعات المملكة اذا تمت الموافقة على إنشائها كونها تساعد المنسوبات في اخذ الإرتياحية أثناء تواجد أبنائهم في مكان أمن وسّوف تكون الحضانة خادمة لمنسوبات الجامعة .

وفي حديث لـ ” أسماء العنزي” أضافت أن الفائدة النفسية والصحية التي تعود على جميع طالبات واكاديميات وإداريات الجامعة حينما ترى صغيرها قريب منها وبأيدي أمينة ، وكذلك الاطمئنان النفسي وجودة الأداء والانضباط ، والذي سيعود على الجميع عامة ، والجامعة على وجه الخصوص بالفائدة والخير العميم .

ووجه المنسوبات في نهاية حديثهن مناشدتهن لمدير الجامعة الذيابي بتحقيق رغبتهم ، واملهم بأن تنطلق هذه المبادرة الطيبة منه بتحقيق رغبة الجميع ، في هذا الصرح الذي يهتم في أبناء وبنات منسوبي الجامعة من رجل كريم تم اختياره بعناية للجامعة ، لتخدم فئة كبيرة جداً يحتاجون لمكان يحفظ أطفالهم من عنف الخادمات الذي بدأ خطره واضحاً للعيان .

عن ابراهيم العنزي ‬

mm
"نائب رئيس التحرير" ومستشار اعلامي للمجلس العربي للشعراء والأدباء والمثقفين العرب للتواصل 0565143000 @ (تويتر) "صوت تبوك" r99331401

شاهد أيضاً

كوريا الشمالية تتجاهل دعوة واشنطن لوقف تجارب الأسلحة

وكالات – واصل : تجاهل سفير كوريا الشمالية بالأمم المتحدة ، دعوة أميركية إلى وقف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا