الرئيسية / متنوعة / بالصور : هيئة نجران تقيم ورشة عمل لمشروع تعزيز العمل الميداني

بالصور : هيئة نجران تقيم ورشة عمل لمشروع تعزيز العمل الميداني

نجران – واصل- علي ال بعتج:

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران ورشة عمل مشتركة مع النيابة العامة والجهات الأمنية بالمنطقة تحضيراً لمشروع تعزيز العمل الميداني بهيئات منطقة نجران والمزمع قريباً تدشينه بهيئات منطقة نجران .

من جهته فقد أكد فضيلة المدير العام لهيئات منطقة نجران الشيخ عوض الاسمري أن مشروع تعزيز العمل الميداني يحضى برعاية معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أ.د عبدالرحمن السند في كافة فروع المملكة ، مضيفاً بأن المشروع يهدف الى دعم مقومات العمل الميداني المادية والبشرية وتفعيل دور قطاع الهيئة المشترك مع الجهات الامنية بمايتوافق مع الأنظمة المرعية في ذلك لتحقيق فاعلية هذه الاعمال وضماناً لنجاحها الميداني .

هذا وقد ثمن فضيلته لهذه الجهات مشاركتها لاعمال هذه الورشة التحضيرية والتي أضفت جانباً إثرائيا لمخرجاتها العلمية والعملية ، مما يعتبره مؤشراً إيجابياً لنجاح هذا المشروع لشراكة هذه الجهات فعلياً جنبا الى جنب ولما سيقدمه المشروع من التنسيق الفاعل مع هذه الجهات ميدانياً .

كما وقد أعرب فضيلته عن شكره وامتنانه لمقام سمو أمير المنطقة الامير جلوي بن عبدالعزيز ونائبه الكريم صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول – ايدهما الله – على ماتحضى به هذه الهيئة من دعمهما الكريم ورعايتهما المستمرة لمسؤولياتها ومهامها المسنده لها .

من جهة اخرى فقد حضيت هذه الجهات المشاركة تكريما بحضور قياداتها بالمنطقة وفِي مقدمتهم سعادة مدير عام فرع النيابة العامة بالمنطقة الاستاذ سعد الشهراني ومدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجلعود وفقهما الله .

عن علي اليامي

mm
نائب مـــدير التحـرير بالمنطقة الجنوبية

شاهد أيضاً

بالصور : انطلاق فعاليات دوري رساله ٣ على ملعب الدانه في محافظة الجبيل

واصل – الجبيل – علي المولد: نظمت مساء أمس الخميس إدارة مكافحة المخدرات في محافظة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا