الرئيسية / متنوعة / بالصور : اختتام ناجح لمعرض الفخامة العالمي(أمريكان إكسبريس ) بمدينة جدة

بالصور : اختتام ناجح لمعرض الفخامة العالمي(أمريكان إكسبريس ) بمدينة جدة

 

جدة – واصل – محمد الغامدي:

على ضفاف عروس البحر الأحمر جدة وفي قاعات فندق الريتزكارلتون أختتم معرض الفخامة العالمي أمريكان اكسبرس في نسخته الحادية عشر بحضور تجاوز العشرة آلاف زائر خلال أيامه الثلاث ، حيث لقي المعرض أصداء واسعة في منطقة مكة المكرمة و المملكة بل وخليجياً مما دعى الكثير من المهتمين لحضور المعرض خصيصاً من دولة الإمارات العربية المتحدة في وفد ضم فريقاً من رجال وسيدات الأعمال بالاضافة لمجموعات عديدة من رجال و سيدات الأعمال في منطقة مكة المكرمة و حضر المعرض في أيامه الثلاث وجهاء المجتمع و أبرز نجوم الفن و الثقافة.

وذكر السيد أحمد العريج أن المعرض يعد نقله مهمة لعالم الفخامة بعد أن وصل في نسخه لدول عالمية و يتميز معرض جدة بمشاركة اليد السعودية المبدعة في العرض لتقديم أفضل ما لديها جنباً إلى جنب مع أبرز الماركات العالمية في عالم الفخامة.

و أشاد السيد جراهام كوك رئيس ومالك مجموعة الفخامة العالمية ان هذا المعرض يعد من أهم برامج المجموعة التي تحرص المجموعة على أقامتها سنوياً لما يقدم من رؤية تتماشى مع تحقيق أهداف المجموعة.

الجدير بالذكر أن المعرض لهذا العام قدم ولأول مرة في جدة طائرة الاي هانق ذاتية القيادة و التي اعتمدتها أمارة دبي كوسيلة نقل رسمية في عام ٢٠١٨.

كما قدم المعرض في جدة غواصة مطلية بالذهب تقدر قيمتها ملوني دولار .

وكان من ابرز المشاركين لهذا العام شركة جبل عمر للتطوير العقاري والتي تعد من رائدات الشركات وأقواها في مجال العقار وذات العلامة المتميزة في العقار لما قدمت من مشاريع ساهمت في رفع ونهضت الاقتصاد الوطني وقدمت لزوارها منتجات بطابع جديد وفريد.

إضافة لحضور الطاهي العالمي توماس الحدث الأبرز لدى الحضور المتشوقين للقاء أمهر طاه في العالم و الذي قدم للجميع أبرز و أجمل أصناف الحلوى و المأكولات لزوار المعرض .

كما حضرت شركة أستون مارتن للمعرض بأجمل سياراتها الخاصة لعرضها أمام عشاق السرعة و الفخامة وتجربتها حيث كان للسيدات حضور ملفت عليها بعد السماح لهن بالقيادة و كثرث الأسئلة حيال ذلك .

كما تواجدت الخطوط السعودية عبر الطيران الخاص والذي يعد واجهة لرجال الأعمال والاستثمار بمجال الطيران .

وحضرت التصاميم العالمية اليابانية في أجدد تصاميمها في عالم الأزياء .

وكان لتواجد معوض للمجوهرات تميز وتفرد في عرض أجدد منتجاته النسائية و الرجالية أمام عملاء أمريكان إكسبرس .

و في ختام المعرض شكر الأستاذ العريج من حضر و شارك في المعرض ورحب بالجميع في معرض الفخامة القادم والمزمع إقامته في أبو ظبي بإذن الله تعالى .

عن نايف الحارثي

mm
المدير الإقليمي للمنطقة الغربية

شاهد أيضاً

بالصور : انطلاق فعاليات دوري رساله ٣ على ملعب الدانه في محافظة الجبيل

واصل – الجبيل – علي المولد: نظمت مساء أمس الخميس إدارة مكافحة المخدرات في محافظة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا