الرئيسية / اهم الاخبار / غلاء الأسعار يثير غضب طالبات جامعة بيشة

غلاء الأسعار يثير غضب طالبات جامعة بيشة

بيشة – واصل – حسين الاكلبي :

مايحدث من حالة إهمال صارخ داخل كفتيريا جامعة بيشة بجميع فروعها يتطلب تحقيقا عاجلا وإحالة المسئولين عن هذا الإهمال إلى التحقيق ، حيث تذمر عدد من طالبات الجامعة من غلاء الأسعار في كفتيريا كليات البنات في جميع فروع جامعة بيشة ( تثليث بلقرن النماص ) وشدة الإزدحام عليها مما يسبب بعض الفوضاء والمشاكل بين الطالبات والإنتظار طويلاً والأمر من ذلك وبعد معاناة الزحام والإنتظار للوصول لوجبة إفطار يتفاجأن الطالبات بإنتهاء الوجبات مما يصاب الكثير من الطالبات بالجوع والبقاء بالجامعة بدون وجبة إفطار .

وأكدت مصادر لـ صحيفة ” واصل ” بأن مُتعهد الكفتريا لايجيد التنوع بالوجبات وغير مُرضي للطالبات رغم رفع أسعاره الخياليه ، وتسألت إحدى الطالبات عن صمت إدارة الكلية وإدارة الجامعة لهذا المتعهد الذي لايخاف الله في مكافأت الطالبات الشحيحة كما وصفنْ ، وشددتْ إحدى الطالبات على ضرورة إعادة النظر في التعاقد مع متعهد أخر وإلزامه بتثبيت الأسعار وعدم الغلاء وفتح أكثر من كفتيريا للإبتعاد عن الزحام.

وتضيف إحدى الطالبات : لقد حاول عدد كبير من الطالبات إيصال شكواهم إلى إدارة الكفتيريا بل وعرضنا عليهم حلاً بتغيير الشركة المتعاملة مع الكفتيريا، ولكن مع الأسف نجد أن الجواب جاهز قبل السؤال بالقول «نحن إدارة المطعم ولقد وقعنا عقداً مع هذه الشركة ولا نستطيع إلغاءه».

وتطالب الطالبة نوره إدارة الكلية بالسماح للطالبات بإحضار طعامهن من المنازل ، مضيفة أن بعض الطالبات لا يتحملن الإنتظار لمدة  قد تصل أحياناً إلى سبع ساعات بدون  طعام  ولا ماء وقد حدث لبعضهن حالات إغماء وخاصة من تعانين من حالات مرضية.

وتضيف نوره : ونحمل الكلية كامل المسئولية الصحية والنفسية للطالبات في حال تعرضهن لأي مكروه لأن الكلية تعلم أن هناك بعض الطالبات لا يستطعن الوصول لشباك الكافتيريا مما يضطرون البقاء بدون وجبة إفطار حتى إنتهاء ساعات الدراسة .

واصل” بدورها تتيح الفرصة لجامعة بيشة للتعقيب الرسمي حيال الأمر ، وتتسأل أيضاً هل يوجد إعلان مناقصة للمؤسسات المتخصصة في نفس المجال أم هي مجرد إحتكار وتحكم بالأسعار.

عن حسين الأكلبي

mm
المدير الإقليمي بالمنطقة الجنوبية حسين مسفر الاكلبي للتواصل hussinalaklobi@gmail.com

شاهد أيضاً

#سعودي_يتزوج_مغربيه_ب_10مليون

الرياض – واصل – عبدالله الحارثي : تداول مغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي  اليوم الخميس …

لا تعليقات

  1. سبحان الله جامعة بيشه ماتغيرت ولافيه امل تتغير وتفلح مع العالم اذكر كنت اعاني من هالمشكله واطالب واصارخ لين انبح صوتي وتخرجت وتركت هالشغله لغيري من الطالبات الضعوف الي يعانون ، كان الله بعونكم حبيباتي ، صبرا جميلا

  2. ايه والله صادقه حتى الجامعه اللي وسط بيشه نفس المشكله و فيه بعد أحيانا بعد المعاناه اذا اشترينا نحصل شعر أو حشرات في الأكل
    نتمى من المسؤولين انهم يراقبون ورا العاملين فيها

  3. والله صادقه في كل كلامها و مو بس اللي في النماص و تثليث و بلقرن حتى اللي داخل بيشه العلميه اذادخلنا و اشترينا و رحنا نأكل نحصل فيه شعر أو حشرات ايش هذا القرف مدري متى يعدلون نظامهم الوقت هذا
    نتمنى من المسؤول انه يشوف الموضوع و يراقب اللي صاير في الجامعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا