الرئيسية / المحلية / هيئة الأمر بالمعروف وشرطة الرياض تقبض على امرأتين ابتزتا مواطنة

هيئة الأمر بالمعروف وشرطة الرياض تقبض على امرأتين ابتزتا مواطنة

 

الرياض – واصل – عبدالله العنزي :

تمكنت شرطة منطقة الرياض وبالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من إلقاء القبض على مواطنة ووافدة من الجنسية السورية وذلك بعد قيامهن في ابتزاز مواطنة أخرى وتهديدها بفضحها في علاقة كانت سابقة مع شخص بدفع مبلغ  وقدره 8000 ريال مما دعا الفتاة للتواصل مع فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي قامت بدورها بالتأكد من حالة الابتزاز وإحالة القضية إلى الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة  .

وقد أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، إنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة، فقد ورد لمركز شرطة المنار بلاغٌ من مواطنة يفيد بقيام امرأتين بابتزازها وتهديدها بفضح علاقتها السابقة بأحد الأشخاص في حال لم تدفع لهما مبلغ (8000) ريال.

مشيراً إلى  أنه وبعد التثبت من صحة البلاغ قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة، على ضوء المعلومات الواردة، بجملة من الإجراءات البحثية أسفرت، ولله الحمد، عن القبض على المتهمتين (مواطنة ووافدة سورية الجنسية) وبحوزتهما أجهزة الاتصالات المستخدمة.

وأضاف أنه جرى إيقاف المتهمتين وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية، وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقهما حسب الاختصاص

عن عبدالله العنزي

مدير إدارة التحرير Abdullah.wasel.news@gmail.com

شاهد أيضاً

” الحصيني” طقس بارد من يوم غدٍ الأحد على مناطق المملكة

الرياض  – واصل  – عبدالله المالكي: توقَّع الباحث في الطقس والمناخ عضو تسمية الحالات المناخية، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا