الرئيسية / اهم الاخبار / أهالي ” مهر ” جنوب بيشة يعانون ضعف شبكة الاتصالات والإنترنت

أهالي ” مهر ” جنوب بيشة يعانون ضعف شبكة الاتصالات والإنترنت

بيشة – واصل – حسين الأكلبي :

يعاني أهالي مركز مهر والقرى المجاورة لها والواقعة جنوب محافظة بيشة من انقطاع وضعف شبكة الاتصال وشبكة الإنترنت بشكل دائم ، مما تسبب في تذمر وانزعاج الأهالي لتعطل مصالحهم وتواصلهم مع ذويهم .

‎وفي هذا الصدد تلقت صحيفة “واصل “الكثير من الشكاوى من أهالي مركز مهر يبدون فيه عن  تذمرهم واستيائهم من ضعف شبكة الاتصالات والإنترنت وقطع مسافات للحصول على شبكات الاتصال والانترنت بسبب كثرة فقدان الاتصال بالأجهزة النقالة، بسبب ضعف الأبراج بالقرية.


‎ كما تحدث المواطن عبدالله الحارثي قائلاً : أن الأهالي يتذمرون من تكرار تعطل شبكات الهاتف وانقطاع خدمات الإنترنت المتكررة، في ظل انخفاض سرعات الإنترنت بالمركز التي لا تتناسب مع احتياجات أهالي المركز والقرى التابعة لها .

وفي حديث مع  المواطن محمد الحارثي ذكر أن المعاناة تزداد عند استخدام الإنترنت، فالشبكة التي تغطي القرية هي شبكة الجيل الثاني والجيل الثالث وكثيرة الانقطاع بشكل مستمر مما تتسبب في تعطل مصالح الأهالي خاصة عند استخدام الشبكة العنكبوتية في تعاملاتهم البنكية وزيارة المواقع الحكومية الإلكترونية كالجوازات وموقع وزارة العمل ووزارة التجارة والتسجيل في الجامعات والمدارس وغيرها.

‎ وأكد الأهالي في شكواهم عبر صحيفة “واصل” عن أهمية وجود الشبكة الخاصة بالاتصال وشبكة الإنترنت بالسرعات العالية لخدمة مصالحهم ، لافتين إلى أن ما يدفعونه من مبالغ مالية للاشتراكات الشهرية في باقات الإنترنت لا يوازي الخدمة السيئة من مزودي الخدمة بالقرى، داعين لحلول عاجلة وسريعة من قبل شركات الاتصالات لإنهاء معاناتهم مع سوء شبكة الاتصال والإنترنت .

عن عبدالله العنزي

مدير إدارة التحرير Abdullah.wasel.news@gmail.com

شاهد أيضاً

عاجل : مقتل رئيس بلدية محافظة القرى على يد أحد زملائه

الباحة – واصل – محمد الضويان: باشرت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الباحة صباح هذا اليوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا