المحلية

أمير الباحة يعلن اعتماد استكمال طريقي العقيق القرى ، والعقيق بلجرشي بقيمة تصل إلى نصف مليار ريال

الباحة – واصل – ماجد غريب : 

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اعتماد استكمال الجزء المتبقي من طريق ربط محافظة القري – بالعقيق بقيمة بلغت نحو ٣٠٠ مليون ريال ، كما أعلن سموه اعتماد استكمال الجزء المتبقي من طريق محافظة بلجرشي – العقيق بقيمة ٢٠٠ مليون ريال .

وقال سموه : إن مشاريع الطرق بمنطقة الباحة تأتي ضمن اهتمام حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – حيث يولي سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – كل الاهتمام والعناية بكل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن في كافة مناحي الحياة، فضلاً عن حرصه رعاه الله بمختلف المشاريع التنموية والتطويرية في جميع أرجاء الوطن .

وأكد الأمير حسام بن سعود ، بأن الباحة سوف تشهد خلال الفترة المقبلة العديد من المشروعات النوعية في ظل الدعم والاهتمام من قادة هذه البلاد المباركة ، رافعاً سموه عظيم الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة للقيادة الرشيدة على ما تشهده الباحة من اعتماد للعديد من المشاريع التى تهم أهالي المنطقة .

وقدم سمو أمير الباحة شكره وتقديره لمعالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي على ما ابداه من تعاون ومتابعة لمشاريع الوزارة بالباحة ، مثمناً سموه الجهود المبذولة من قبل فرع الوزارة بالمنطقة وخاصة مدير الفرع المهندس مسفر المالكي ، متمنياً التوفيق لهم في كافة أعمالهم .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة المهندس مسفر المالكي ، والذي سلم لسموه تقريراً عن مشروعات الطرق بالمنطقة التي تم اعتمادها ضمن الميزانية العامة للدولة لهذا العام ، مؤكداً بان لمتابعة سموه وتوجيهاته السديدة بالغ الأثر في تطوير أعمال الفرع بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى