المحلية

” إحسان ” توافق على آليات تنفيذ سياسات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

مكة المكرمة ـ واصل – عبدالرحمن جبران ؛
وافقت جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي بمكة المكرمة (إحسان) ، أمس ، على الآلية التنفيذية للسياسات الواردة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الـ (13) الذي عقد بمقر الجمعية برئاسة سليمان بن عواض الزايدي ، نائب رئيس المجلس ، واطلع المجتمعون على الآلية التنفيذية للسياسات الواردة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وتمت الموافقة عليها ، كما اطلعوا على تقارير برامج الحج لعام 1438هـ (سقيا الحجاج ، سقيا المساجد ، الوجبة الجافة ، الوجبة الساخنة ، استقبال الهدي والأضاحي)، واقترحوا اقتصار توزيع ماء السقيا للحجاج والوجبات في العام القادم ، على مكة المكرمة ونسبة محددة للمشاعر المقدسة ، اسهاماً في ترشيد المياه وتقليل هدر الإطعام الخيري.
كما تابع المجتمعون آخر الأعمال في مشاريع أوقاف الجمعية (الوسيق ، الهجرة ، شارع الحج)، حيث شاهدوا عدد من مقاطع الفيديو لكافة المواضيع التي طٌرحت للبحث ، كما تمت مناقشة المستجدات في كافة البرامج ، بعد ذلك تمت المصادقة على انضمام عدد من الأعضاء الجدد للجمعية ، مع التوصية بزيادة التوسع في منح العضوية لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمواطنات.
حضر الاجتماع أعضاء المجلس : أسامة بن فضل البار ، بكر بن إبراهيم بصفر ، عبدالله بن داود الفايز ، مصطفى بن فؤاد رضا ، يحيى بن عطية الكناني ، ومدير عام الجمعية عبدالله بن عبدالمعطي النفيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى