الرئيسية / اهم الاخبار / رجال الحد الجنوبي المرابطين على الحدود يناشدون ولي العهد في تسديد ديونهم

رجال الحد الجنوبي المرابطين على الحدود يناشدون ولي العهد في تسديد ديونهم

عسير ـ واصل ـ عبدالله الحارثي :

 وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه عندما يحتاجنا هذا الوطن فلا خير فينا إن لم نلبي النداء كيف لا نلبي وهو الذي عاش على أرضه أطهر الخلق عليه الصلاة والسلام وتوالت عليه قافلة عظيمة من الأنبياء والصالحين والملوك العظماء .

تلبية نداء الوطن واجب خاص علينا كعسكريين وواجب عام على الجميع ومن لا يضحي بروحه ودمه فهو خائن ولا يستحق أن يعيش في هذا الوطن .

وليعلم الجميع عندما إنطلقت معركة عاصفة الحزم المباركة وأوقفت إيران وأذنابها عند حدهم بعد أن كانوا يخططون للقضاء على كل خير وصلاح في هذا الوطن الغالي أننا سنفديه بأرواحنا ، ولن يستطيع الحوثي أو غيره المساس بأرض المملكة العربية السعودية ولنا قلب ينبض .

وكما يعلم الجميع أننا تركنا خلفنا صبية صغاراً ونساءً عفيفات حاميات لبيوتنا ومحافظات على أبناءنا ولا يخفى عليكم قلوبنا كيف تتفطر شوقاً لرؤية أبناءنا الصغار وزوجاتنا الذين يبعدون عنا آلاف الكيلوميترات مشقة مابعدها مشقة وفراق يفتت الفؤاد ووالله أن فراق الزوجة والأبناء يدخل على النفس الألم والحزن وكل ذلك يهون ويستصغر من أجل وطن العزة والكرامة ، ومع تلك الآلام والأحزان فلا نشك لحظة واحدة في وقفة ولاة الأمر الذين مازالوا معنا ويساعدونا ودائما نحن في قلوبهم والأمل بالله تعالى.

وعبر واصل ناشد رجال الحد الجنوبي المرابطين على الحدود والمسجونين في السجون العسكرية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وقائد القوات المشتركة بمساعدتنا نحن حماة الوطن من الحد الجنوبي عاصفة الحزم بتسديد ديوننا وفك خدماتنا التي مر عليها أكثر من سنتين مقفله ، ومساعدتنا على الحرية كوننا مقيدين من كل شي لاخدمات ولادوائر حكومية ولابنوك ولاغيرها وأصبحنا محرومين من العيش الرغيد ومن الحياة السعيدة مع أبناءنا وزوجاتنا الحرب والموت أمامنا والسجن من خلفنا وأبناءنا وزوجاتنا أصبحوا يستنجدون الناس من أجل شراء حليب أو إحضار دواء أو تأمين  الأكل والشرب ونحن لا حول لنا ولا قوة إلا بالله .

ختاما نناشدكم يامن أنتم لنا بعد الله درع حصين تعزوننا من الذلة والفقر والهلاك والسجن وترفعوا عنا ما نعانية وتقضون عنا الدين ومساعدتنا في إعادة خدماتنا أسوة بالمدنيين الذين تمت مساعدتهم وتحموننا من القهر فنحن درع الوطن ونحن خدامها بإذن الله وسنظل نقاتل ونوقف العدو عند حده وسيظل هذا الوطن شامخاً عزيزاً بإذن الله تعالى أدام الله عزكم وحماكم من كل سوء.

وتحتفظ الصحيفة بالمستندات في إثبات المديونيات لدى الجهات الحكومية ولمساعدة إخواننا رجال الحد الجنوبي الإتصال : 0534518666

عن علي الزهراني

mm
رئيس التحرير : علي الزهراني للتواصل : 0534518666 100mgnoooon99@ تويتر amz_1400@hotmail.com

شاهد أيضاً

كوريا الشمالية تتجاهل دعوة واشنطن لوقف تجارب الأسلحة

وكالات – واصل : تجاهل سفير كوريا الشمالية بالأمم المتحدة ، دعوة أميركية إلى وقف …

لا تعليقات

  1. انتم رجال الوطن وتستحقون كل خير وانشاء الله يكون لولاة الامر رئي فيكم واتمناء انشاء الله يقضون عنكم ديونكم

  2. انتم رجال الوطن وتستحقون كل خير وانشاء الله يكون لولاة الامر رئي فيكم واتمناء انشاء الله يقضون عنكم ديونكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا