مناسبات وتهاني

محافظ ميسان يدشن حفل يوم الوطن” 87″ بالمركز الحضاري

ميسان – واصل – نايف الحارثي :

على شرف محافظ ميسان الأستاذ عبدالله الفيفي احتفل اليوم الخميس الثامن من الشهر المحرم للعام 1439هـ مكتب تعليم محافظة ميسان بالشراكة مع العديد من المؤسسات الحكومية والخيرية بيوم الوطن “87” وذلك بالمركز الحضاري بمحافظة ميسان .

كانت البدابة في حوالي العاشرة صباحا مع افتتاح المعرض المصاحب لتلك الفعالية حيث تم. قص شريط الافتتاح محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي ومعه مدير مكتب التعليم بميسان الأستاذ فرج بن جارالله الثقفي ورئيس بلدية محافظة ميسان الأستاذ فيصل الحارثي وغيرهم من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية والخيرية المشاركة في تلك الفعالية الاستثنائية.

وعقب الجولة التي قام بها محافظ ميسان وصحبه في المعرض حضر دور الحفل الخطابي الذي بدأ بالقرآن الكريم ومن ثم كلمة لمدير مكتب التعليم بميسان وكلمة لرئيس بلدية محافظة ميسان ومشاركات المدارس ومشاركة لمركز حي ميسان بالشراكة مع مدرسة العطاء وفي الختام كان التكريم حيث تم تقديم درعا تذكاريا لسعادة محافظ ميسان وآخر لرئيس بلدية محافظة ميسان وشهادات شكر وتقدير لجميع الطلاب الذين شاركوا في تلك الفعالية ،هذا وقد تم اختتام اختتام تلك الفعالية الرائدة ؛ فعالية الوطن الغالي وطن 87.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى