الرئيسية / صوتك وصل / طالبات جامعة بيشة يناشدن وزير التعليم في وضع حد لمعاناتهم المستمرة كل عام

طالبات جامعة بيشة يناشدن وزير التعليم في وضع حد لمعاناتهم المستمرة كل عام

بيشة ـ واصل ـ حسين الأكلبي :

قد يكون الأسبوع الأول من كل فصل دراسي هو الأصعب بالنسبة لطالبات جامعة بيشة لما يواجه الطالبات صعوبة في التعامل مع أنظمة تسجيل المواد وإعداد الجداول الدراسية ، ومن التغييرات التي تحدثها الجامعة على الخطط الدراسية .

صحيفة ” واصل ” تلقت عدة شكاوي من طالبات جامعة بيشة وفروعها بلقرن وتثليث يناشدن وزير التعليم في وضع حد لمعاناتهم مع الجامعة في تسجيل الجداول والضغط على الموقع وعدم فتحه مما سبب في ضياع تسجيل المواد وإضاعة الفرص للطالبات .

وتحدثت إحدى الطالبات تحتفظ الصحيفة بإسمها بأن كل فصل دراسي يواجه الطالبات مشاكل في التسجيل ومن أكثرها إغلاق معظم الشعب بسبب الإزدحام وقلة الأوقات المتاحة فيها للتسجيل ، وعند فتح التسجيل لا يمكن للطالبات دخول الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بسبب الضغط الكبير على الموقع مما يؤدي إلى صعوبة الدخول والتسجيل وضياع بعض الفرص على الطالبات في تسجيل موادهم .

وأضافت الطالبه نوف بأن الجامعة تحتاج إلى رفع إمكانياتها في التعامل مع الأنظمة الإلكترونية وتمديد فترة تسجيل المواد والعمل على إصلاح الأعطال التي تواجهنا في كل عام وذلك لتيسير تسجيل المواد وإختيار الشعب بكل يسر وسهولة بعيداً عن المعاناة التي أصبحت تلازمنا مع بداية كل فصل دراسي .

صحيفة ” واصل ” والتي بدورها تواصلت مع المتحدث الإعلامي بالجامعة والذي إلتزم الصمت وعدم الرد .

وفي ظل إستمرار معاناة الطالبات لجأن إلى إيصال أصواتهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي تويتر عبر هاشتاق #جامعه_بيشه_تعيق_الجداول وذلك لإيصال معاناتهم للمسؤل وكلهم أمل في إيجاد الحلول التي تضمن لهم التسجيل والحذف بدون صعوبة .

عن علي الزهراني

mm
رئيس التحرير : علي الزهراني للتواصل : 0534518666 100mgnoooon99@ تويتر amz_1400@hotmail.com

شاهد أيضاً

بعيون دامعة وقلب حزين “مريم المطيري ابنة الـ ٧ سنوات تناشد ولي العهد ” أخواني يحتاجون للعلاج خارج المملكة تكفى ساعدنا “

https://b.top4top.net/m_708zbere0.mp4  القصيم – واصل – عبدالله الحارثي:- مريم المطيري تعيش في منزل يحتوي اربعة من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا