المحلية

محافظ القرى يشارك في باحتفالية ابتدائية الاطاولة باليوم الوطني ٨٧

الباحة – واصل – محمد الضويان:

رعى محافظ القرى الاستاذ خالد العبيلان ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور عبدالخالق حنش احتفال ابتدائية الاطاولة بذكرى اليوم الوطني للمملكة ٨٧ ، بحضور مدير مكتب التعليم بالقرى الاستاذ عبدالله عمير ونائب مدير شرطة القرى الرئد فهد ونائب رئيس بلدية القرى الاستاذ جمعان الهلالي ومدير شعبة مرور القرى صالح سلطان الغامدي .

وتجول الحضور في المعرض الفني و التشكيل الذي إقامته المدرسة بإشراف الاستاذ محمد الهرش والذي اشتمل على العديد من الاعمال الفنية نفذها طلاب المدرسة عن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد حفظهم الله ولوحات تحاكي منجزات هذا الوطن الغالي، وقام الضيوف بكتابة عبارات حب ووفاء لوطننا بلوحة الترحيب التي نفذتها المدرسة.

وقدم قائد المدرسة علي سعيد بسيس كلمة رحب فيها بالحضور وشكر ابناءه الطلاب وزملاءه المعلمون ورائد النشاط على تعاونهم وبعدها قدم مشاركات من الطلاب تعبر عن حب وانتماء الوطن .

ومن جهته اوضح مساعد مدير التعليم للشؤن التعليمية الدكتور عبدالخالق الهدف الذي يتحقق من مثل هذه الاحتفالات وشكر محافظ القرى على حضوره ورعايته مثل هذي المناسبات في مجال التعليم وشكر ابناءه الطلاب واخوانه المعلمين وقائد المدرسة ورائد النشاط الأستاذ محمد سعيد الأطولي على حرصهم وتميزهم في هذي الأنشطة والاحتفالات .

بعد ذلك قام محافظ القرى والمساعد بإهداء جميع ابناءه الطلاب باقات ورد مكتوب فيها عبارة احبك يا وطني.

وكرم فريق الحزم وفريق الحد الجنوبي المتأهلين للمباراة الختامية وكرم المعلمين وكرم الدوائر الحكومية المشاركة في هذي المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى