اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي محافظة الأحساء يناشدون #طريق_العقير_يقتلنا_ياوزير_النقل

الاحساء – واصل – عبدالله الحارثي :

عندما يُحذر العقلاء من خطورة الإرهاب يتفق الجميع على وجوب الوقوف معاً لمحاربته ؛ وعندما يُحذر الأطباء من التدخين والسمنة والسكر وغيرها من الأمراض ينبري الجميع لإتخاذ اجراءات عملية للحد من انتشارها .

ولكن عندما يموت أبرياء ويتيتم أطفال وتترمل النساء على

#طريق_الموت _العقير 

يتوقف وزير النقل ومن معه وكأن الأمر لا يعنيهم بشيء ولا يهمهم تلك الأرواح البريئة.

المواطن ” م . ل . القحطاني ” يقول :”  تخيل معي طريق يغلب عليه السوء في الاسفلت وتواجد لكثير من الحفر والتشققات التي تسبب تغير في مسار المركبات حينما تمر عليه ، وازدواجيته بخط واحد ؛ ومساحة الخط الضيقة ، بلا إرشادات مرورية فضلًا عن عدم وجود إنارة ؛ وعدم وجود سياج حديدي طوال هذا الطريق الذي يزخر بالإبل السائبة  والتي راح ضحيتها الكثير  ” .

وهذا المواطن “س-م- الاحسائي ” يتعجب من موت القلب عند وزير النقل ونحن كل يوم نسمع عن حوادث مميتة وأنفس بريئة كان أخرها 7 ضحايا فجر الأمس 6 منهم من أسرة واحدة طريق بحر العقير (العيون – العقير ) أو ما يسمى بطريق الموت في الأحساء .

وأضاف لقد تيتم اطفال الاحساء وبناتهم وترملت نساءهم وزاد خوفهم وحزنهم وكثرت عليهم المصائب والفواجع ولا حياة لمن تنادي وذلك بسبب هذا الطريق المميت ” 

#طريق_العقير_يقتلنا_ياوزير_النقل 

 واخير المواطن ” س – ع – الملحم ” يقول :” الطريق له فوق ثلاثة عقود وهو يحصد الأرواح وما يزال وزير النقل يعطي وعود بإصلاحات وكما قيل ” أسمع جعجعة ولا أرى طحنا ” ؛ ووالله إنها مواعيد عرقوب ” .

وعبر واصل يناشد أهالي محافظة الاحساء صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد بإنهاء معاناة أهالي المحافظة وتعميد من يراه لاستصلاح  هذا الطريق الذي حصد أرواح أبناءهم وفجعهم في أقاربهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى