اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي حي الإسكان بخميس مشيط في خوف ورعب والجهات الأمنية لا تحرك ساكناً(صور)

خميس مشيط – واصل – عبدالرحمن الشنه :

في صور مشينة وافعال قبيحة نهى عنها الإسلام وحذر من الوقوع فيها ولاة أمرنا حفظهم وذلك لشباب انسلخوا عن القيم والاخلاق وخالفوا الانظمة والقوانين والعادات والتقاليد ولا رادع لهم من قريب او بعيد حيث ادخلوا الرعب والخوف وضربوا بالأنظمة والقوانين عرض الحائط .

فقد تعالت نداءات سكان حي الإسكان بخميس مشيط وانبحت اصواتهم ، وهم يشكون ما يحدث لهم للجهات الأمنية ، وذلك بعد تعرض الحي لتصرفات غير مسؤوله ارتكبها شباب مراهقين ؛ حيث قاموا ليلة البارحة باطلاق النار ، وكتابة عبارات مسيئة عنصريه ؛ وخادشه للحياء على منازل وسيارات سكان الحي غير مبالين بأي جهة أمنية أو غيرها ، ولا معتبرين للقيم ولا للأخلاق ؛ ولا احترام لكبير أو صغير .

وانك لتعجب من جرأتهم التي تجاوز حدها لبيت من بيوت الله وأصبح الإمام والمؤذن والمصلين يخافون الذهاب لمسجد الحي حتى لا يقع عليهم أذى منهم .

وكان لصحيفة ” واصل “لقاء مع بعض أهالي الحي حيث ذكر “م .ع .القحطاني” :- انهم يسمعون اصوات أعيرة ناريه من حين لآخر وتفحيط و يشاهدون عبارات مسيئة خادشة للحياء وكلمات فيها دعوة للعنصرية والطائفية على جدران المنازل والمساجد ؛ حتى السيارات لم تسلم .

ويتسائل من المسؤول عن ردعهم ، وهل سنبقى هكذا في خوف وترقب لتصرفات هوجاء يجب ان يضع لها المسؤولين بالجهات الامنية حد .

وفي جانب آخر ذكر المواطن ” ع.م ” أنه اتصل بالشرطه لاتخاذ الإجراء اللازم حيال مثل هذه التجاوزات الى أنه لم يجد تجاوب.
ويتساءل أين نذهب ولمن نشتكي إن كان رجل الأمن لا يقف معنا .

وانا اعلم ان ولاة الأمر لا يرضيهم ما يحدث لنا ؛ وقد وضعوا أنظمة صارمة لمحاسبة كل من يربك أمن الوطن والمواطن ويتساهل بأرواح الناس .
وتعجب من عدم تطبيق تلك الأنظمة عليهم من قبل الجهات الأمنية ” .

وعبر ” واصل “يطالب سكان الحي بتكثيف التواجد الأمني والوقوف على ما يحدث داخل الحي ومحاسبة كل من يعرض حياة الناس للخطر وجعلهم عبرة لمن لا يعتبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى