المحلية

” المبارك” يدشن قاعة مركز تدريب الموظفين في وادي الدواسر

وادي الدواسر – واصل:

دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك اليوم (الأحد) قاعة مركز التدريب في مقر المحافظة بحضور عدد من عمداء كليات وادي الدواسر ، وذلك لتحسين الأداء الوظيفي لموظفي المحافظة ومراكزها.

وأوضح المحافظ ” المبارك” أن تدشين القاعة يأتي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه للتطوير بيئة العمل في محافظة وادي الدواسر بما يتفق مع رؤية المملكة العربية السعودية (2030) التي أقرها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ حفظه الله-.

من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة بالمحافظة صقر ال محزم أنه تم عقد اجتماعا بحضور وكيل عمادة خدمة التعليم المستمر المكلف بوكالة جامعة سطام للفروع الدكتور شارع الوديان وعميد كلية التقنية المهندس مساعد الغامدي ، مشيرا الى أنه تم الاتفاق على انشاء شراكة في التدريب والمعرفة وتقنية المعلومات للارتقاء وتحسين الأداء الوظيفي لموظفين المحافظة والمراكز التابعة لها.

كما يهدف المركز لتطوير مهارات التواصل والعمل الجماعي عند الموظفين للعمل كفريق واحد من موظفين الأجهزة الحكومية بالمحافظة من خلال تنمية مهارته وبناء صوره سليمة للأدوار المستقبلية في الفكر الإيجابي لجعل كل عمل افضل بطريقة اسهل وتشجيهم في اتخاذ القرار السليم.

من جانبها أبدت وكالة جامعة سطام بوادي الدواسر ممثلة في وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله محمد ال صقر والكلية التقنية تعاونهما في تدريب الموظفين على اكتساب المعرفة وإتقان العمل على اكمل وجه ، وذلك لتحقيق رؤية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى