الرئيسية / صوتك وصل / أهالي الباطن غرب بيشة يتذمرون من عدم تشغيل الإنارة رغم جاهزيتها

أهالي الباطن غرب بيشة يتذمرون من عدم تشغيل الإنارة رغم جاهزيتها

بيشة – واصل – حسين الاكلبي :

لا زال ينتظر أهالي الباطن الواقعة غرب محافظة بيشة بلدية الثنيه وتباله أن تقوم بتشغيل أعمدة الإنارة التي زرعتها منذو فتره في مشروع حكومي شمل قرى الباطن ، شديق وقام المقاول بتسليمه للبلدية بعد الانتهاء من تنفيذه، إلا أنه بقي الحال كما هو، حيث لازالت الشوارع المظلمة.

وتذمر  عدد من أهالي تلك القرى لـ” واصل ” من انعدام الإنارة بطرق قراهم، مستغربين تركيب أعمدة الإنارة لأكثر من عام وتركها بدون تشغيل.

وقال المواطن / عبدالله السعدي ان قراهم بحاجة ماسة لعدد من الخدمات والمشاريع البلدية المهمة، والتي من أهمها الطرق وإنارتها بالإنارة الكافية؛ كون البلدية وضعت أعمدة الإنارة وتركتها بدون تشغيل، مطالبين في الوقت نفسة أمانة منطقة عسير بالتحقيق مع المسؤولين ببلدية الثنيه وتباله في أسباب عدم تشغيل الإنارة، خاصة أنه مشروع حكومي وتم الانتهاء منه، والعمل على إنجازه.

ومن جهته قامة ” واصل ” بالتواصل مع رئيس بلدية الثنيه وتباله وقال نفيدكم بان المشروع جاري التنفيذ في المدة النظاميه للمشروع ولم ينهي عقده ولم يتبقى للمقاول سوى تركيب الكيابل واطلاق التيار من شركه كهرباء بيشة والبلدية قايمه على انهاء العمل خلال مدة المشروع النظاميه وفي انتهاء مدة المشروع في خلال 45 يوم سوف يتم انهاء الاعمال بالكامل . حيث ان شركة الكهرباء الزمة البلدية مؤخرا بتوصيل الكيابل الخاصة بالمحولات وهذا مما سبب وقت تاخر في التنفيذ واطلاق التيار بها.

عن ابراهيم العنزي ‬

mm
"نائب رئيس التحرير" ومستشار اعلامي للمجلس العربي للشعراء والأدباء والمثقفين العرب للتواصل 0565143000 @ (تويتر) "صوت تبوك" r99331401

شاهد أيضاً

بعيون دامعة وقلب حزين “مريم المطيري ابنة الـ ٧ سنوات تناشد ولي العهد ” أخواني يحتاجون للعلاج خارج المملكة تكفى ساعدنا “

https://b.top4top.net/m_708zbere0.mp4  القصيم – واصل – عبدالله الحارثي:- مريم المطيري تعيش في منزل يحتوي اربعة من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا