الرئيسية / التقنية / «Galaxy J Pro Series» أداء عالٍ ووظائف عملية معزّزة

«Galaxy J Pro Series» أداء عالٍ ووظائف عملية معزّزة

وكالات – واصل :

يشمل الجيل الأحدث من سلسلة هواتف «Galaxy J Pro Series» الجديدة من شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات في الكويت، هاتفين جديدين وهما «J5 Pro» و«Galaxy J7 Pro»، اللذين يتوفران حالياً في الأسواق.

وتقدم التشكيلة الجديدة ميزات عديدة واستثنائية تشمل الأداء العالي ووظائف عملية معززة، وتصميماً معدنياً مذهلاً، إضافة إلى تكنولوجيا كاميرا محسنة، بأسعار مميزة مقبولة للجميع.

ويتميز هاتف «Pro Galaxy J7» بهيكله المعدني المميز، وشاشة عرضه المتطورة من نوع سوبر أمولد، إضافة إلى عمر بطارية أطول وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 3 غيغابايت.

وكما هو الحال مع هاتف «Pro J5»، يوفر «Galaxy J7 Pro» تجربة استخدام محسنة وسلسة للكاميرا بمزايا جديدة ودقة عالية.

وتم تجهيز الهاتفين أيضاً بكاميرا أمامية عالية الدقة (13 ميغابيكسل) وكاميرا خلفية (13 ميغابيكسل)، مع ضوء فلاش «LED»، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور واضحة ونقية بدقة ألوان مميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتقدَم «سامسونغ» في هاتفي «J5 Pro Galaxy» و«Galaxy J7 Pro» الجديدين، ميزة إضافية لم تكن موجودة في التشكيلة السابقة، وهي ميزة ماسح بصمة الأصبع.

ويتميز «Pro J5» الأكثر رقةً بهيكل معدني أنيق بشكل كامل مع شاشة «HD» فائقة الدقة من نوع سوبر أمولد، ما يتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة مميزة بكل المقاييس، بينما تشمل المزايا المحسنة للكاميرا الأمامية والخلفية (13 ميغابيكسل) والذاكرة القابلة للتوسيع مع بطاقة ذاكرة خارجية (microSD)، لدعم سعة تخزين تصل إلى 256 غيغابايت.

ويمكن للمستخدمين التقاط وتخزين المحتوى الذي يشاؤون من الصور والفيديوهات بسهولة، بدون الحاجة للقلق حول سعة ذاكرة التخزين، كما يجعل المعالج الجديد الذي تبلغ سرعته 1.6 غيغاهيرتز هاتف «Galaxy J5» أقوى وأكثر سرعةً من أي وقت مضى.

وقال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في «سامسونغ الخليج» للإلكترونيات طارق صباغ، إن الشركة تدرك بشكل جيد رغبات عملائها المختلفة في ما يتعلق بالهواتف المتحركة التي يحلمون بامتلاكها، وتحرص على ابتكار تشكيلات متنوعة من الهواتف تناسب كافة تطلعاتهم ورغباتهم، مع ميزات عديدة واستثنائية تعكس ابداع العلامة.

وأعرب عن سعادته بتوفير الجيل الأحدث من سلسلة هواتف «Galaxy J Pro Series» الجديدة للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، الذين بلا شك سيستمتعون بالخصائص المميزة التي أضيفت على التصميم ومزايا الكاميرا وجودة الأداء، مشدداً على حرص «سامسونغ» على تزويد عملائها بهاتف ذكي جديد ومميز يناسب كل أساليب حياتهم وميزانياتهم.

عن عبدالله العنزي

مدير التحرير التنفيذي Abdullah.wasel.news@gmail.com

شاهد أيضاً

3 قنوات تعليمية مميزة على يوتيوب يجدر بك متابعتها

وكالات – واصل  – عبدالله الحارثي : الكثير من مستخدمي الإنترنت في العالم يبحثون عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا