الرئيسية / اهم الاخبار / “بالفيديو والصور” مستنقعات مياه الصرف الصحي تحاصر حي ( الأثير ) بالدمام في مشهداً مألوف ينذر بحدوث كارثة بيئية

“بالفيديو والصور” مستنقعات مياه الصرف الصحي تحاصر حي ( الأثير ) بالدمام في مشهداً مألوف ينذر بحدوث كارثة بيئية

الدمام – واصل – نواف التمامي :

لاتزال مشكلة غياب شبكات الصرف الصحي في حي الأثير بالدمام ، تؤرق سكان الحي نتيجة إنتشار المستنقعات في كل اتجاة وتكاثر الحشرات والبعوض وغيرها علاوة على ذلك تهالك الطرق الذي أدى بدوره بتلفيات بالغة لإصحاب المركبات وإحداث حفر بمنتصف الطريق مع مرور الوقت بسبب المستنقعات.

فيما أكد أحد سكان ” حي الأثير ” لصحيفة ” واصل ” في مقطعاً وثقة بجواله الخاص والذي يوضح مدى الضرر الذي لحق بالحي ويظهر معاناة ساكنية جراء تكدس مياه (البيارات والصرف الصحي) أعزكم الله وإنبعاث الروائح الكريهة مما ينبأ عن حدوث كارثة بيئية إذا ظل الامر كما هو علية.

كما أظهر المقطع المنشور تحول الحي إلى برك ومستنقعات بسبب مياه الصرف الصحي التي تحاصر بروائحها الكريهة أطفال الحي وتمنعهم من الخروج من منازلهم ، بل الذي زاد الأمر تعقيدا” عدم إستطاعة الكثير منهم الذهاب للمسجد لأداء الصلوات كما ذكر الأخير بمقطع الفيديو.

وبدورها صحيفة “واصل” إذ تنقل معاناة أهالي الحي للمسؤولين وتطالب الجهات المعنية ممثلة بأمانة الدمام وفرع وزارة المياه بالمنطقة بالتدخل ومعالجة المشكلة وإزالة الضرر بأسرع وقت ممكن.

عن ابراهيم العنزي ‬

mm
"نائب رئيس التحرير" ومستشار اعلامي للمجلس العربي للشعراء والأدباء والمثقفين العرب للتواصل 0565143000 @ (تويتر) "صوت تبوك" r99331401

شاهد أيضاً

إهمال ممرضة يتسبب في واقعة مأساوية لرضيع بمستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة

بيشة ــ واصل ــ حسين الأكلبي: في واقعة مأساوية بمستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا