تعليمية

أعضاء مجلس دهوان وخلب الأدبي يكرمون قائد نادي مدرسة الحي بالحصمة

جازان – واصل – سعود العتيبي :

بحضور وكيل كلية المجتمع للجودة و التطوير بجامعة جازان الدكتور سنوي بن مريع شراحيلي والعقيد / علي بن أحمد الهزازي مساعد قائد قطاع حرس الحدود بالحرث ومشائخ وأعيان وشعراءالحرث .

حيث قام أعضاء مجلس دهوان وخلب الأدبي بتكريم قائد نادي مدرسة الحي بإسكان الملك عبدالله بالحصمة الأستاذ علي بن محمد قحل وذلك عرفانا منهم بمجوداته في خدمة التعليم وتصميم البرامج التعليمية النافعة للمعلمين والمتعلمين والتي من أشهرها تطبيق التعلم النشط الذي حصل على انتشار على مستوى دول العالم ويستخدم للشرح عليه في عدد من الدول .

كما هنأ أعضاء المجلس الأستاذ علي قحل بوجوده في قائمة سفراء جازان وعضويته بها حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم استعرض الاستاذ عبده مخاي سيرة ذاتية عن المحتفى ثم قدم نائب مجلس دهوان وخلب الادبي الاستاذ يحيى مسعود حكمي كلمة رحب فيه بالحضور كما قدم شكره للمحتفى به على جهوده في سبيل خدمة المجتمع تلا ذلك كلمة لوكيل كلية المجتمع بجازان أشار فيها إلي أهمية ما قام به الأستاذ علي ومدى الأستفادة منه .

تلا ذلك كلمة العقيد علي الهزازي التي عبر فيها عن مدى اعتزازه بهذا العمل الطيب وعقب ذلك توالت عدد من المشاركات الشعرية التي أدارها المتميز الأستاذ أحمد علي شراحيلي والمتميزعبده ابراهيم مخاي وتلا ذلك كلمة للمحتفى به حيث قدم شكره للحضور الكريم جميعا على هذه البادرة ووعدهم بمزيداً من البذل والعطاء في سبيل خدمة المعلمين والمتعلمين في هذا الوطن المعطاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله .

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به ثم شرف الجميع مآدبة العشاء التي اعدها المحتفى به تكريماً للحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى