المحليةاهم الاخبار

في حلقة لاذعة “سلفي” ينتقد وزارة “الإسكان”

الرياض – واصل – عبدالله العنزي :

مع بداية أولى حلقات المسلسل الرمضاني “سلفي ” وجه الممثل ناصر القصبي إنتقادات لاذعة لوزارة الإسكان في حلقة إعتبرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالحلقة النارية تحت عنوان “بيتي ” .

جاء ذلك لما يعانيه الكثير من المواطنين من أزمات في الإسكان والإيجارات المنهكه للفرد السعودي والتي وصلت في أكثر المدن الرئيسية الى مبالغ طائلة تتراوح مابين 40 الى 28 الف قيمة ايجار شقة سكنية .

تأتي قصة الحلقة بأن المواطن السعودي يبني أحلام قد تكون بعيدة كل البعد عن واقع احلامه وذلك بعد معاناة مع وزارة الإسكان بالوعود والتحديث المستمر للبيانات مع تغيير كل وزير جديد .

ناصر القصبي ظهر في دور المواطن الذي يطالب في أبسط حقوقة الوطنية والتي يطالب فيها بتأمين مسكن لأبناءه وزوجته وأن أكبر كابوس يمر على المواطن السعودي هو صاحب الإيجار لمايستخدمه معهم من أساليب تطفيشيه حتى يرفع من قيمة الإيجار .

أستبشر ناصر الخير بعد قرار تعيين وزير إسكان جديد قد يساهم في حل المشكلة ولكن في كل مره يطالب بتحديث بيانات مع إيهام الوزارة له بتحقيق نتائج سريعة لمصلحة المواطن وعرض اكثر من منتج يصب في مصلحة المواطن وأن هناك تعاون مع القطاع الخاص ببناء 800 الف وحدة سكنية .

القصبي في الحلقة أوضح بأن الوزير يعلن عن مشاريع وخطط جديدة ولا يرى المواطن منها أي شيئ حتى وإن كان من مرضى الفشل الكلوي فلا تخدمه الأولوية الا أن يكون مرضه مزمن .

واختتم القصبي الحلقة قائلا لوزارة الإسكان ماذا تريدون من المواطن وانتم كل يوم بخطط وتحديث بيانات نريد ان نحس بالأمن والإستقرار في وطننا ، “كيف أعيش في وطني وأنا لا أملك بيت” عبارة حكت عن معاناة شعب بأكمله .

حلقة “سلفي” تصدرت الترند السعودي وضجت مواقع التواصل الإجتماعي عبر فيه المغردون بأن الممثل ناصر القصبي ترجم إحساس المواطن ومعانته ‏⁧‫و‬⁩ قدم رسالة حقيقية عبر فيها عن معاناة وإرهاق للمواطن البسيط مع وعود ⁧‫وزارة الاسكان‬⁩ والتي تظهر معاناة المواطن مع ⁧‫الوزاة ولعلها تكون صرخة للإفاقة ، وبداية لحل قضية مست الفرد المحتاج الى السكن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى