كتاب واصل

تعليم صبيا والدكتور عسيري

بقلم : ابراهيم النعمي

تأسست ادارة تعليم صبيا في عام 1403هجريةعلى يد الاستاذ كرامة الاحمر ومعه الاستاذ محمد قلم وبقية الزملاء وقد سارت السفينة إلى بر الأمان بفضل الله ثم بفضل جنود مجهولين في إدارة التعليم وفي مدارس المحافظة كافة وكان ربان السفينة الاستاذ كرامة يحتوي جميع مشاكل الإدارة ويحلها بنفسه نظرا لخبرته الطويلة في مجال التعليم .

وقد سار خلفه الاستاذ ابراهيم الحازمي وقد صادف بعض المشاكل وتغلب عليها.

ثم أتى الاستاذ احمد ربيع صاحب الابتسامة الدائمة واحتوى الجميع وأحبه جميع منسوبي التعليم من بنين وبنات وقد حاول بعض أصحاب الأهواء والانفس الخبيثة التأثير على العمل داخل و خارج الإدارة ولكن سارت الأمور إلى الاحسن وهاهو الربيع يترجل .

ويأتي خلفه الدكتور عسيري معلم الموهبة والتعليم والامامة والخطابة فصيح وخطيب مفوه.
وفرح به الجميع وها هو الدكتور عسيري و الرجال المخلصين من حوله كانوا عونا وسندا له للسير بتعليم صبيا للافضل .

و الدكتور عسيري الاحوس يختار له فريق عمل نشيط يواكب النهضة التي تعيشها بلادنا الغالية في،عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سليمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

لقد عمل الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس غرفة عمليات مشتركة مع فريق عمله وها هي ادارة تعليم صبيا تتربع على منصات التتويج في جميع المحافل. الدولية والداخلية .

ولم يأتي ذلك صدفة بل بتخطيط وتشجيع ومؤازرة من الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس الذي يقف خلف هذه الإنجازات والتطورات وفريق،عمله سواء في الإدارة او المكاتب او المدارس الذين ينشدون التميز والإبداع .

وأصبحت ادارة تعليم محافظة صبيا محط أنظار الجميع وأصبحت تتبوأ مكانة عالية لدى الجميع.

وعقدت شراكات مجتمعية مع الإعلام ومع المجتمع كافة هدفها الرقي بمستوى التعليم في مدارس محافظة صبيا.

وأصبح الجميع ينشد التميز والإبداع.

 فهنيئا لكل منسوبي تعليم صبيا بالدكتور عسيري الأحوس قائد المرحلة القادمة والتي ستشهد ان شاء نقلة في تعليم صبيا واهتمامابالمعلم والطالب. وتوفير بيئة مدرسية مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى