المحلية

برعاية سمو أمير منطقة الحدود الشمالية غداً الخميس(الأيداء)يفتتح فعاليات ملتقى (الصقارين)الأول بطريف

طريف – واصل – ابراهيم العنزي  :

برعاية كريمة ومباشرة من صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية، يفتتح سعادة محافظ محافظة طريف الأستاذ بندر بن عطا الله الايداء ملتقى الصقارين الأول ضمن فعاليات مهرجان الصقور بطريف، الذي سُيقام خلال الفترة 2 – 3 رجب 1438هـ في تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم الخميس في قصر الطلال للمناسبات.

ودعا مجلس التنمية السياحية بمنطقة الحدود الشمالية الجميع لحضور فعاليات ملتقى الصقارين الأول حيث يشمل على العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلبي احتياجات الزوار كمشاركة القوات الجوية الملكية السعودية ( الصقور السعودية)، وندوات علمية، وموروث تراثي، وأكبر مزاد للصقور، ومسابقة أجمل صقر، وورش عمل، وقصص نجاح، وفرص وظيفية لأبناء المحافظة، وجلسات حوارية لمناقشة تطوير مجال الصقور، وفرص استثمارية، وتبادل الخبرات المحلية والخليجية.

من جانبه ثمن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة د. جهز بن برجس الشمري الدعم الذي حظي به المهرجان من لدن صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وقال أن هذا الدعم والمتابعة من سموه بما يحقق متطلبات استراتيجية التنمية السياحية بالمنطقة، متمنياً أن يرتقي المهرجان لتطلعات ورغبات سموه الكريم،والمجتمع المحلي، وزوار المنطقة.

كما ذكر في حديثة أن الملتقى سيضم نخبة من المتخصصين في دعم التنمية السياحية بالمنطقة، وعدداً من مدراء الجهات الحكومية، سيقدمون ورش عمل، ولقاءات، والفرص المتاحة في المجال الاستثماري والوظيفي والاقتصادي، وكذلك عصف ذهني لاحتياجات ومتطلبات المهرجان.

كما قدم شكره وتقديريه وامتنانه لجميع الداعمين والرعاة والإعلاميين موكداً بأن الإعلام له دور كبير في نجاح الملتقى، وأن ذلك أتي من حرصهم لخدمة المنطقة.

وفي نهاية حديثة وجه الدكتور جهز الشمري دعوته لجميع الصقارين لحضور فعاليات ملتقى الصقارين الأول في المملكة العربية السعودية، ومتابعة الحملة الإعلامية للملتقى وجدول الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى