المحلية

إنفاذاً للأمر السامي وتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية تحفيظ القرآن بشرورة يدشن برنامج “حصانة ” برعاية المحافظ

شرورة ــ واصل:

دشن محافظ شرورة سعادة الأستاذ إبراهيم بن عاطف الشهري ، يوم أمس الثلاثاء الموافق 29 /06 /1438هـ ،بقاعة فرع جامعة نجران بشرورة ، برنامج ( حصانة ) لمنسوبي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة .

ويهدف البرنامج إلى تحصين ( الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ) وجميع منسوبي الجمعية من شبهات الغلاة والمنحرفين ، وتوجيههم وفق منهج السلف الصالح ، عبر جملةٍ من الإجراءات العلمية والعملية التي تعزز ثباتهم أمام التيارات المحاربة للمفاهيم الصحيحة بخطة زمنية محددة ، ويأتي هذا البرنامج انفاذاً للأمر السامي الكريم رقم 27526 وتوجيهات وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد .

وتستمر المرحلة الأولى من ” حصانة ” إلى 30 /11 /1438هـ تتخللها برامج متنوعه تشمل عددٍ من الكلمات والدورات التدريبية واللقاءات الحوارية والمعارض التوعوية وكذلك المسابقات الثقافية والاجتماعية وزيارات لهيئة كبار العلماء ويصل عدد المستفيدين من البرنامج أكثر من ( 7000 ) مستفيد .

وأوضح الشيخ : ” ناصر آل شملان ” رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمته في الحفل أن هذا البرنامج يأتي قياماً بالمسؤولية وتحملاً للأمانة وحفاظاً على نعمة الأمن والأمان التي تعيشها المملكة العربية السعودية ولله الحمد في ظل حكومتنا الرشيدة وولاة أمرنا حفظهم الله ورعاهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى