صوتك وصل

طالبات “كلية بلقرن ” يشتكين من تدني النظافة وتهالك المبنى

image

بيشة – واصل -حسين مسفر الاكلبي :

اشتكى عدد من طالبات كلية بالقرن التابعة لـ جامعة بيشة من تدني مستوى النظافة وتهالك المبنى وتدنى مستوى الأكل المقدم في البوفية الخاصة بالكلية وتلاعبه بالاسعار وسوء التكييف والطاولات والكراسي .

وتلقت صحيفة ” واصل  “العديد من الشكاوي من عدد من أولياء الامور يبدون فيه استياءهم وتذمرهم من وضع الكلية وماوصل إليه الحال من سوء النظافه وتهالك مرافقها موضحين انها صارت بيئة لاتساعد على التعليم .

وذكرو ان هناك قصوراً وعدم اهتمام بما يحدث داخل الكلية من تهالك العديد من الطاولات والكراسي وسوء التكيف ورداءة الطعام المقدم من البوفية الخاص بالكلية وتلاعب بالاسعار مطالبين الجهة المسؤوله بان تتابع شكواهم وتتخذ القرارت المناسبة مشيرين ان مطالباتهم مشروعة والنفي لايخدم المصلحة العامه للطالبات والعاملين في هذي المرفق الحكومي .

من جهته قال لـ”واصل ” المتحدث الرسمي بجامعة بيشة ، الدكتور غرم الله العلياني : بعد الذي أثير حول كلية البنات في بالقرن ؛ قام الوكيل بزيارة للكلية للإطلاع من قرب على هذه الملاحظات، وبالفعل المبنى قديم ،وسوف يتم الانتقال الي المبنى الجديد مع بداية السنة الجديدة .

وأكد الدكتور أن الكلية ترحب بأي ملاحظات مباشرة تقدم لها بعيداً عن الإثارة , وأن الكلية ضمن كليات الفرع يتم رصد احتياجاتها أولاً بأول؛ من خلال لجنة مختصة في هذا المجال، وتقوم بتحليل الاحتياجات وآلية تنفيذها حسب الأولويات والإمكانات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى