رياضي

رئيس هجر يوضح أسباب التنازل عن أسامة الخلف ويؤكد على توفير جميع متطلبات الفريق

هجر

الرياض ــ واصل ــ زهير الغزال:

أكد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي أن إدارة النادي تعمل على تجهيز متطلبات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية ، إضافة إلى حل عدداً من القضايا على النادي في الفيفا وغرفة فض المنازعات وضرورة ايجاد موارد مالية وذلك لاستمرار انتصارات الفريق ودخوله معترك المنافسة خلال الجولات المقبلة ، مشيراً إلى أن انتقال اللاعبين من النادي واستقطاب آخرين أمر طبيعي في عصر الاحتراف .

وأضاف رئيس هجر قائلاً : نتفهم وجهة نظر البعض بخصوص التنازل 
عن عن اللاعب أسامة الخلف إلا أن احتياجات النادي المالية اجبرتنا على ذلك لوجود ديون سابقة وثلاث قضايا في الفيفا يجب التعامل معها في الفترة الحالية ، وأحد القضايا صدر فيها قرار وعدم حلها في الفترة الحالية سيترتب عليه عقوبات كبيرة على النادي ونحن حريصين على تعويض النواقص قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية .

وبين “العريفي” أن القضايا القائمة على النادي في الفيفا سيتم الكشف عنها لجماهير النادي عبر المركز الإعلامي فور الانتهاء منها بشكل نهائي .


وشدد رئيس نادي هجر على ثقته وأعضاء مجلس الإدارة بلاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري وقدرتهم على تحقيق آمال وطموحات محبي النادي .


وطالب رئيس نادي هجر في ختام حديثه جميع محبي النادي بالوقوف خلف الفريق ودعمه بكل قوة وذلك بدءاً من المباراة المقبلة أمام الحزم يوم السبت المقبل وتحفيز اللاعبين وذلك لاستمرار الانتصارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى