اهم الاخبارصوتك وصل

تذمر سائقي تكاسي أجرة تبوك ومطالبتهم بسعودة السائقين

image

تبوك – واصل – لافي محمد الشويهر – بدر العايض :

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الأجتماعي ومفاده تذمر سائقي تكاسي أجرة مطار تبوك من أخذ مبلغ خمسة ريالات من قبل شركة تعمل بالمطار.

من جانبها التقت صحيفة “واصل “مع المواطن (محمد الصالح ) صاحب تأكسي أجرة يعمل بالمطار فقال :نحن أصحاب تكاسي الأجرة بمطار الأمير سلطان بمنطقة تبوك ونناشد المسؤولين وأصحاب القرار بما نعانيه من وصول ( شركة تكاسي للمطار ) وسائقيها غير سعوديين ( وافدون ) وقامت هذه الشركة بإلزامنا بدفع خمسة ريالات على كل صاحب تاكسي سعودي يقوم بإيصال الركاب ، وهذا الإلزام لا يشمل سائق سائقي تلك الشركة لدفع الرسوم .

وأضاف محمد الصالح بقوله : نناشد المسؤولين ونرجوا مساعدتهم بالوقوف معنا لأن هذاالعمل هو مصدر رزقنا الوحيد ورزق أبنائنا، بالإضافة الى أن سياسة وانظمة الدولة حفظها الله تشجع على السعودة في جميع القطاعات الخاصة بل وتجبرهم على ذلك، مع العلم أنه يوجد بيننا من يحملون شهادات جامعية، ومنهم من حصل على مركبته عن طريق القروض لغرض العمل الشريف ومطالبين بأقساط إلزامية شهرية لتسديد قيمه المركبه مع الالتزامات الاخرى ونأمل من المسؤولين الكرام ان ينظروا لقضيتنا هذه بعين الأهمية والأعتبار .

كما التقت “واصل” بـالمواطن  (سعود الفرحان ) سائق أجرة بالمطار وقد عبر عن تذمره واستيائه من عمل تلك الشركة ويطالب بسعودتها، ومعرفة الجهة المستفيدة للمال!!!! .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى