اهم الاخبارصوتك وصل

مواطن يناشد وزير الصحة في معالجة أبنتة وتوفير مستلزماتها العلاجية لتدني حالتها الصحية

نتيجة بحث الصور عن وزير الصحة توفيق الربيعة
وزير الصحه / توفيق الربيعه

مكة ــ واصل ــ سعود العتيبي:

ناشد المواطن (أبو ريهام) عبر صحيفة “واصل ” وزير الصحة توفيق الربيعه بالأمر بعلاج طفلته (ريهام) البالغة من العمر 6 سنوات وتوفير الأجهزة الطبية وزارعة قوقعة لها، والتي أدى حادث سقوط تعرضت له إلى تضرر القوقعة المزروعة لها سابقاً وتقفل الأربع قنوات السمعية.

وقال أبو ريهام :”تعرضت ابنتي لحادث سقوط أدى لتضرر القوقعة المزروعة لها سابقاً وتقفلت قنوات السمع الأربع مما أضعف قدرتها على السمع والاستجابة للأصوات وتحتاج زراعة قوقعة أخرى حسب ما أفاد الأطباء”.

وأضاف أبو ريهام: ” قدمت استدعاء للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة متضمناً التقارير الطبية وخطابات من شركة ميدل بطلب عدة أجهزة، وأحيل الخطاب للهيئة الطبية بجدة والتي أحالته بدورها لمستشفى الملك فهد بجدة الذي اكتفى بكتابة تقرير طبي عن الحالة ولَم يذكر به هل تحتاج لزراعة أخرى أم لا وهل تحتاج كذلك لأجهزة طبية أم لا”.

وقال أبو ريهام: ” قابلت مدير مستشفى الملك فهد واستفسرت منه عن سبب التأخير وأعطيته صورة من المعاملة وصورة من عرض أسعار الأجهزة التي تحتاجها ابنتي (ريهام) ولكن لم يتخذ فيها أي أجراء علماً بأن خطاب الهيئة موجود في ملف ابنتي الطبي”.

واختتم أبو ريهام حديثه والدموع تتدافع في عينيه قائلاً: ” أناشد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ووزير الصحة أناشدهم بالنظر في حالة ابنتي والأمر بعلاجها وزراعة قوقعة لها، حيث أني تحملت الكثير من الديون ولَم أعد أستطيع توفير قطع الغيار والاجهزة الطبية وتكاليف زراعة قوقعة أخرى”.

مشيراً الى أنه أبنته زرعتها في مستشفى الحرس وقفلو ملفها ،مبيناً أنه ليس من منسوبي الحرس الوطنى ، مطالباً في الوقت نفسة تسهيل أمر علاجها ، سائلين المولى عز وجل الأجر والمثوثة لوزير الصحة ولكافة منسوبيها.

واصل” وقفت على حالة الطفلة (ريهام) ولديها التقارير الطبية الخاصة بها، وللتواصل على جوال:(0566667526)

011012013014015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى