اهم الاخبارتجاوبات

شركة كهرباء جازان تتجاوب مع واصل وتزيل عمود الكهرباء الخطر من وسط طريق المضايا بجازان

image

المضايا – واصل – هادي الحكمي:

قامت شركة كهرباء جازان اليوم السبت 1438/3/25ھ، بإزالة عمود الكهرباء الخطر والمهدد للسائقين والواقع على طريق العام الرابط بين قريتي المضايا – الصوارمة، عند الدوار الجديد بالقرب من مركز شرطة المضايا.

وقد أبدى أ. خالد حكمي من أبناء قرية القضب، شكره الجزيل وامتنانه لمحرر خبر المناشدة ولصحيفة (واصل) التي تخدم المواطن بصدق وثقة دون تطبيل أو خداع.

كما عبر محمد حكمي أحد أبناء المضايا بقوله “كان العمود خطر على السائقين فشكرا لواصل ولكم على ما تقدمونه خدمة للمنطقة وأهلها ولا ننسى أن نشكر شركة كهرباء جازان التي تجاوبت سريعا”.

وكانت قد نشرت صحيفة واصل خبرا عن ذلك يوم الخميس الفائت بتاريخ 3/23 ناشدت فيه المسؤولين وأوضحت مدى خطورة بقائه وتعريض حياة السائقين لخطر الاصطدام به. في خبر بعنوان ( بحضور أمين جازان، تفتتح حديقة ويترك عمود كهرباء يهدد المارة وسط طريق عام بالمضايا https://wasel-news.com/?p=140386 ).

وكان قد لاقى هذا الخبر صدى واسعا بين المواطنين والمسؤولين ببلدية المضايا بين مؤيد لنشره وبين معترض خاصة بين أوساط موظفي بلدية المضايا والمجلس البلدي التابع لها، مدعين أن لا حاجة لنشره أو التطرق إليه. وأن في نشر الخبر تجريح وفضح لتقصير وإهمال بعض مسؤوليها غير أن الخبر كان خدمة للمواطن والسائق على وجه الخصوص، وحمايتهم من خطر تعريض أرواحهم للموت لا قدر الله.

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى